Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة دي دي تصدر تقرير الاستدامة لعام 2023

أصدرت شركة دي دي، تقريرها للاستدامة لعام 2023، حول ضمان السلامة، والمبادرات التكنولوجية، والممارسات الصديقة للبيئة، بالإضافة إلى تعزيز التنوع والإدماج وتجارب السفر المحسنة في الأسواق العالمية.

مبادرات دي دي وخططها

استعرض التقرير، الذي يُعتبر الأول من نوعه، مبادرات دي دي وخططها المستقبلية في المجالات الرئيسية.

التزام الشركة بتعزيز السلامة والتكنولوجيا

قال محمد حلمي، مدير الشؤون الخارجية في شركة دي دي مصر، يعكس تقرير الاستدامة لعام 2023 التزام الشركة بتعزيز السلامة والتكنولوجيا، بالإضافة إلى الإدارة البيئية ودعم الشمول والتنوع.

رفع كفاءة التشغيل

يتم تنفيذ أنظمة شاملة لإدارة الامتثال لضبط المخاطر، بما في ذلك مدونة الأخلاقيات والسلوك المهني الخاصة ب “دي دي” مما يضمن حصول المستخدمين على الدعم والأمان اللازمين في كل خطوة من رحلتهم.

تطوير الاقتصاد المحلي

في إطار مهمتها لتطوير الاقتصاد المحلي ودعم سلامة المجتمع، قدمت دي دي عشرة التزامات، يتم تنفيذ العديد منها ؛ بما في ذلك خلق فرص العمل من خلال توسيع نطاق الخدمات، ودعم الشركات المحلية من خلال عقد الشراكات، بالإضافة إلى الاستثمار في التكنولوجيا لتحسين الكفاءة، كما تركز الشركة على تعزيز ممارسات الاستدامة وتقديم برامج دعم شاملة للسائقين.

المسئولية الاجتماعية

أطلقت الشركة مجموعة من المبادرات الفعالة التي تعزز سلامة المجتمع وتشجع التنمية المحلية ومن ضمن هذه الجهود، أطلقت دي دي برنامج “فريق دي دي للإنقاذ والسلامة العامة”، الذي سجل 25 ساعة من الخدمة التطوعية في 17 حدثًا اجتماعيا في مناطق مختلفة.

تقديم المساعدات الأساسية للمحتاجين

كما عقدت دي دي مصر شراكة مع مؤسسة مصر الخير لتقديم المساعدات الأساسية للمحتاجين، ونظمت مؤخرًا حملات لتعبئة وتوزيع المواد الغذائية والمساعدات، مما يعكس التزامها بالمسؤولية الاجتماعية، بالإضافة إلى ذلك، قدمت الشركة بسخاء 100 ألف رحلة مجانية لمتطوعي المؤسسة، تقديراً لمساهماتهم القيمة في بناء المجتمع.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار