Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بالتعاون مع Skydive Pharaohs.. انطلاق أول حدث رياضي في مدينتي لمحبي القفز بالمظلات

تنظم مجموعة طلعت مصطفى يومي الجمعة والسبت 24 و25 مايو حدثا رياضيا فريداً من نوعه لأول مرة في مدينتي، وهو Fly Over Madinaty لمحبي رياضة القفز بالمظلات، وذلك بالتعاون مع Pkydive Pharaohs المتخصصة في تنظيم فعاليات الـ Sky Diving.

وينطلق الحدث الرياضي Fly over Madinaty نوعين من القفز بالمظلات ، وهما القفز الحر من مسافة 13 ألف قدم، ويشارك فيه نحو 42 متسابقاً تحت إشراف 7 مدربين محترفين حاصلين على رخصة التدريب المعتمدة من الاتحاد الأمريكي للقفز بالمظلات، أما النوع الثاني فهو القفز بمظلات “الباراموتور” من مسافة 4 آلاف قدم بمشاركة 16 متسابق.

تشجيع السياحة الرياضية

ويهدف الحدث الرياضي Fly over Madinaty إلى تشجيع السياحة الرياضية وجذب محبي المغامرات من داخل وخارج مصر وتوفير تجربة مثيرة وممتعة للمشاركين، وتعكس إقامة الحدث الإمكانيات الكبيرة وجودة المرافق والبنية التحتية التي تتمتع بها مدينتي والتي تتيح ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية لتكون مدينتي نقطة جذب للسياحة الرياضية ومقصدا لإقامة مختلف الفعاليات والبطولات الرياضية.

ويعد “Fly over Madinaty” أول حدث من نوعه يقام في مدينتي وهو من الفعاليات التي يتم تنظيمها في مصر منذ عام 2021.

وتقام فعاليات الـ “Sky Diving” في معظم المقاصد السياحية في مختلف محافظات الجمهورية من أجل دعم السياحة الداخلية والخارجية.

افتتاح أول مركز ترفيهي اجتماعي بمدينتي

وافتتح في مدينتي منذ أيام، Boom Room وهو المركز الترفيهي الاجتماعي الأول من نوعه في مصر، حيث يتضمن العاب جديدة وأنشطة ترفيهية واجتماعية مخصصة للفئات العمرية من الشباب ومنتصف العمر، ليكون نقطة جذب ووجهة مفضلة للشباب على غرار اكبر المراكز الترفيهية الاجتماعية في العالم مثل Top Golf في دبي و Flight Club في انجلترا .
وتبلغ مساحة “Boom Room” 2000 متر مربع، وتضم عدة أنشطة مبتكرة لأول مرة في الشرق الأوسط بالإضافة إلى المسرح الرئيسي Main Stage الذي تجرى عليه يومياً العروض الفنية والثقافية، فضلا عن مطعم Pablo & عبده.

وبمناسبة الافتتاح أحيت الفنانة روبي وعدد من نجوم الغناء حفلا كبيرا في اوبن اير مول مدينتي، والذي شهد حضورا كبيرا للجمهور من سكان مدينتي، واستمتعوا بفقرات الحفل المتنوعة التي قدمها عددا من النجوم ، وهم عزيز مرقة وعفروتو وتسنيم العايدي أبو الأنوار، وأيضا الفنانة روبي التي قامت بغناء أشهر أغانيها والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار