Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ويلث للتطوير وFirst Move توقعان اتفاقية لتسويق جزء من مشروع JEVAL بالعاصمة الإدارية

واصلت شركة ويلث للتطوير العمراني عملها على مشروع JEVAL في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث وقعت الشركة اتفاقية تعاون مع شركة First Move لتسويق مساحة من المرحلة الثالثة من مشروع JEVAL Business Complex.

وقع العقد المهندسة سهير كُريم رئيس مجلس إدارة شركة ويلث للتطوير العمراني، ومحمد عصام رئيس مجلس إدارة شركة First Move، وتأتي تلك الاتفاقية ضمن سلسلة من الاتفاقيات التسويقية التي عقدتها شركة ويلث للتطوير العمراني لإنجاز مشروع JEVAL في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وفي هذا السياق، قالت المهندسة سهير كُريم، إن رؤية الشركة هي التخصص، حيث ستقوم المجموعة بتأسيس شركات مختلفة للتطوير العمراني تسعى كل شركة على دراسة المدن التي ستعمل بها لتقديم منتجات عقارية مناسبة لكل مدينة تحقق العوائد والخدمات المناسبة لكل مدنها، وهو ما انتهجته في مشروع JEVAL بالعاصمة الإدارية.

 

إطلاق شركات جديدة ضمن خطة المجموعة

وأضافت المهندسة سهير كُريم أن السوق المصري سيشهد إطلاق العديد من الشركات الجديدة التابعة للمجموعة كل شركة تعمل بتخصص لتطوير وتسويق مشاريع عقارية في مدن مختلفة تناسب تلك المدن وتلبي احتياجات عملاء تلك المدن.

وتابعت رئيس مجلس إدارة شركة ويلث للتطوير العمراني أن ثقتها كبيرة في النجاح المشترك مع شركة First Move وتعزيز مكانتها وتوسيع نطاق نشاطها لتصبح لاعباً رئيسياً في السوق المحلى والإقليمي والعالمي.

ومن جانبه، أكد محمد عصام رئيس مجلس إدارة شركة First Move للتسويق العقاري أن التعاون بين الشركتين يعد تعاوناً استراتيجيًا يجمع بين الخبرات المتنوعة في مجالات العقارات والتسويق في توسيع نطاق سبل الحصول على العروض المقدمة للعملاء الحاليين والجدد والتي تواكب احتياجاتهم المتطورة وثقتها في النجاح المشترك بينهم.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار