Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

نعيم القابضة: توقعات بوصول سهم طلعت مصطفى إلى 11.05 جنيه

أصدر قطاع البحوث في شركة نعيم القابضة، مذكرة بحثية سلط فيها الضوء على التوقعات الخاصة بسهم مجموعة طلعت مصطفى، مشيرا إلى أن هناك صعود متوقع لسعر السهم خلال الفترة المقبلة.

وأضافت المذكرة، أن أسهم مجموعة طلعت مصطفى تخطت مستوي مقاومة 9.15 جنيه، وسط اقبال مرتفع على التداول، وحددت مستهدفاته حتى منطقة 11.05 جنيه.

وسجل سهم مجموعة طلعت مصطفي ارتفاعًا بنحو 13.8% خلال العام الماضي 2022، متفوقًا علي مؤشر قطاع العقارات والذي صعد نحو 9% خلال نفس الفترة، ما يؤكد ثقة المستثمرين في أداء مجموعة طلعت مصطفي القابضة كأكبر مطور عقاري في مصر.

BloomGif

وحققت طلعت مصطفى مبيعات تعاقدية العام تعد الأعلى في تاريخ السوق المصرية، بعدما سجلت 33.2 مليار جنيه في 2022، فيما ارتفعت الإيرادات بنسبة 29% لتسجل 20 مليار جنيه، وصافي الأرباح بنسبة 25% مسجلة 2.2 مليار جنيه.

كما بلغ رصيد المبيعات الفعلية غير المسلمة 77 مليار جنيه وهو ما يمثل أكبر رقم للمبيعات المحققة غير المثبتة بين الشركات العقارية، ما يعطي رؤية إيجابية لحجم التدفقات النقدية للشركة خلال الأعوام المقبلة.

وتعد مجموعة طلعت مصطفي أكبر شركة عقارية مدرجة في البورصة المصرية بإجمالي أصول يتخطي 7.5 مليار دولار ومحفظة أراضي 74 مليون متر مربع.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار