Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مجموعة الحداد تطلق أول مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة

504 مشروعا محفظة أعمال الشركة في مصر

كشف المهندس محمد الحداد، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحداد، أن الشركة تعتزم تنفيذ استراتيجية توسعية خلال الفترة المقبلة، في مختلف الأنشطة المتعلقة بالقطاع العقاري.

وأضاف الحداد، خلال حفل الإفطار الذي عقدته المجموعة، وحضرته بوابة «بلوم»، أن المجموعة تمتلك محفظة أعمال تضم 504 مشروعا، سواء مشروعات متوسطة الحجم، أو الضخمة بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص والبنوك وعدد من مشاريع التطوير العقاري.

وتابع أن الشركة ستركز في استراتيجيتها على تقديم كافة الخدمات الهندسية بالسوق المصري المحلي، من خلال شركاتها التابعة والبالغ عددها خمس شركات هندسية تعمل في مجالات الهندسة والبناء، والهندسة الكهروميكانيكية، والتطوير العقاري، والحلول الذكية والأنظمة التكنولوجيا المتكاملة، بجانب التشطيب والبناء والإمدادات.

وأعلن الحداد عن إطلاق أول مشاريع المجموعة في مجال التطوير العقاري والذي سيتم إنشاءه في العاصمة الإدارية الجديدة في الحي المالي، دون أن يكشف عن تفاصيل تخص المشروع.

وعن خطط التوسع بالسوق المصري قال الحداد أن مجموعة الحداد ستواصل افتتاح وتطوير شركاتها لدعم استراتيجيتها وتفرد شركات المجموعة على مدار السنوات الأخيرة، بجانب الاهتمام بتطوير خدمات الاستشارات الهندسية، والبناء والإنشاءات، وخدمات الهندسة المعمارية، والتجديدات والترميمات، والمشاريع واسعة النطاق.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار