Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مبيعات مصر إيطاليا تقفز 79% إلى 16.1 مليار جنيه خلال 2023

أعلنت شركة مصر إيطاليا العقارية نتائج أعمالها وانجازاتها لعام 2023، وبلغ إجمالي المبيعات التعاقدية للشركة 16.1 مليار جنيه، مقابل 9 مليارات في عام 2022، بزيادة قدرها حوالي 79%.

وقد حددت الشركة للمبيعات هذا العام 11 مليار جنيه، وهو ما يعني تجاوز المستهدف بنسبة 46%. وقد شهد عام 2023 ضخ مصر ايطاليا العقارية لاستثمارات بقيمة 2.1 مليار جنيه.

وقد انتهت مصر إيطاليا العقارية فى 2023 من تسليم 1052 وحدة في لا نوفا فيستا وكايرو بيزنس بارك والبوسكو وكاي السخنة.

كما يجري حاليا الأعمال الإنشائية داخل مشروع البوسكو لإنشاء أكثر من 3000 وحدة. وانتهت الشركة من بناء أكثر من 600 شقة، بالاضافة الى 300 فيلا تحت الإنشاء في مشروع فينشي وسيبدأ تسليم الوحدات في النصف الأول من عام 2024.

بالإضافة إلى تسليم المرحلة الأولى من مشروع كاي السخنة والذي بدأ في استقبال الملاك بعد اكتمال كافة المرافق والخدمات الخاصة بالمرحلة ومازالت المرحلة الثانية تحت الإنشاء.

وخلال العام الحالي وقعت مصر ايطاليا العقارية عقدين للمقاولات مع شركتي جروب للإنشاءات والأندلس للإنشاء والتعمير، بقيمة 500 مليون جنيه؛ لتنفيذ واستكمال الأعمال الإنشائية في مشروعات البوسكو سيتي بالقاهرة الجديدة، والبوسكو وفينشي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

BloomGif

وقد شهد عام 2023 أيضا، إطلاق مشروع سولاري رأس الحكمةSolare Ras El Hekma– حيث تم بيع جميع وحدات المرحلة الأولى خلال الساعات الأولى، وبلغت إجمالي مبيعات المشروع  4.2 مليار جنيه بعام 2023.

بالاضافة الى المشروع الاداري للشركة راديكال-1 Radical-1 الذي اطلقته الشركة هذا العام باستثمارات تصل إلى 5.6 مليار جنيه ونجح في تخطي المبيعات المستهدفة له لعام 2023.

قال المهندس محمد خالد  العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية: في ظل هذة الظروف الصعبة التي يمر بها العالم. وباعتبارنا شركة مصرية ، فإن ما تم الوصول اليه يُعد شهادة على التزامنا تجاه عملائنا.

وقال المهندس محمد  هاني العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية: شهد عام 2023 مجموعة من الفعاليات الضخمة ففي كايرو بيزنس بارك Cairo Business Park  عقدت عدة فعاليات لتعزيز الإبداع والابتكار، منها قمة شركات ناشئة بلا حدود  وقمة الصناعة الإبداعية للعام الثاني  على التوالي.

كما أطلقنا بطولة البادل الدولية الثانيةIL BOSCO International Padel Tournament –  التي أقيمت بنادي البوسكو الرياضي، بحضور وزير الشباب والرياضة والمهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، وأسبوع القاهرة للطعام- Cairo Food Week، الذي أقيم لأول مرة على الاطلاق، بالإضافة إلى مشاركتنا لأول مرة في معرض ميبيم MIPIM_  و المؤتمر السعودي المصري للتطوير العقاري SEREC.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار