Bloom Gate -بوابة بلوم

ماونتن فيو تحقق مبيعات بقيمة 20 مليار جنيه في العام الماضي وتسلم 1300 وحدة

بكر بهجت

أعلنت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، عن انتهائها من تسليم 1300 وحدة في 5 مشروعات مختلفة خلال العام الماضي، وفق الخطة التي وضعتها الشركة، وتحقيق مبيعات بقيمة 20 مليار جنيه.

وقالت الشركة في بيان، غن الوحدات التي تم تسليمها موزعة على مشروع اَي سيتي القاهرة الجديدة بواقع 700 وحدة، يليه مشروع تشيل اوت بارك بحوالي 250 وحدة، ثم مشروع ماونتن فيو بالساحل الشمالي “راس الحكمة” بحوالي 200 وحدة، كما تم تسليم   90 وحدة بمشروع آي سيتي بمدينة السادس من أكتوبر, وتم تسليم 60 وحده في مشروع أكتوبر بارك.

وأوضحت الشركة أنها حققت مبيعات بقيمة 20 مليار جنيه خلال العام الماضي، حيث باعت 5500 وحدة بمختلف مشروعات الشركة السكنية والإدارية بشرق وغرب القاهرة الكبرى، واستحوذت المرحلة الجديدة من مشروع آي سيتي التجمع الخامس “لاجون بيتش بارك” على الحصة الأكبر من إجمالي مبيعات عام 2021 بنسبة 24% بما يعادل 4.75 مليار جنيه.

وقال المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، إن الشركة عازمة على مواصلة مسيرة التنمية في القطاع العقاري، وتطوير المزيد من المجتمعات السكنية، وتشغيل آلاف العمالة سنويًا، وتلبية الطلب المتزايد على القطاع العقاري في إطار دعم خطة الدولة الطموحة للتطوير العقاري وخلق مجتمعات عمرانية جديدة.

الرابط المختصر