Bloom Gate -بوابة بلوم

كابيتال لينك للتطوير تطلق 3 مشروعات جديدة خلال العام الجاري

تعتزم شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري إطلاق 3 مشروعات جديدة ضمن خطتها التوسعية خلال العام الجارى، وفقا لعلي جابر، رئيس القطاع التجاري بالشركة.

وأضاف «جابر»، أن المشروعات ستكون سكنية وسياحية داخل العاصمة الإدارية الجديدة وخارجها، وجميعها ستكون مشروعات مملوكة بالكامل لشركة كابيتال لينك للتطوير العقاري.

وقال إن الشركة تمتلك محفظة مشروعات قوية بالعاصمة الإدارية الجديدة تضم 4 مشروعات بمنطقة الداون تاون، وهي مشروعات «فيرونا» و«سولانو» و«دورادو» و«لافال»، موضحا أنها مشروعات تجارية إدارية طبية تحتل مواقع مميزة بمنطقة الداون تاون.

وأضاف أن الشركة تستهدف التوسع في مشروعات سكنية وسياحية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وكلها ستكون مشروعات مملوكة بالكامل لشركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، على أن تطلق الشركة 3 مشروعات جديدة متنوعة خلال 2022 ضمن خطتها التوسعية.

وأكد أن التنمية العمرانية الشاملة التي تنفذها مصر حاليا تقدم فرصًا استثمارية قوية ومتنوعة في مختلف المدن الجديدة التي تنفذها مصر حاليًا، وهو ما يدعم الخطط التوسعية للشركات العقارية الجادة التي تمتلك خبرة تراكمية وملاءة فنية ومالية تؤهلها لاقتناص الفرص الاستثمارية التي تتناسب معها.

وأشار إلى أن الشركة نجحت في تسويق 50% بالكامل من إجمالي محفظة المبيعات المملوكة لها، وتخطط لتسويق النسبة المتبقية وفق خطة محددة قائمة على دراسات سوقية وخطط استثمارية خاصة بالشركة، على أن تتناسب كافة المشروعات المطروحة وأنظمة السداد بها مع احتياجات وقدرات العملاء المستهدفين.

ولفت إلى أن الإسراع بمعدلات التنفيذ أولوية الشركة في كل مشروعاتها، فالحفاظ على مصداقيتها والتزامها هو أساس عملها في مشروعاتها الحالية وخططها المستقبلية، فالشركة كانت من أوائل الشركات التي بدأت إنشاءات بمشروعاتها، وتقوم بتسليم 3 مشروعات خلال عامين بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع أن انتقال موظفي الحي الحكومي للعاصمة الإدارية يساهم في جذب مزيد من الاستثمارات للمشروع بالكامل، سواء محلية أو أجنبية، حيث إن وفاء الدولة فيما أعلنت عنه من تشغيل المشروع يعكس التزامها تجاه المستثمرين معها داخل المشروع، ومن المتوقع دخول استثمارات جديدة بالعاصمة الفترة المقبلة.

الرابط المختصر