Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ذا ورلد انفستمنتس تستهدف مليار جنيه مبيعات العام الجاري

تستهدف شركة “ذا ورلد انفستمنتس” تحقيق مبيعات بقيمة مليار جنيه في العام الجاري 2022 في مصر والخارج وتهدف الشركة خدمة المستثمرين في مجال العقارات لتحقيق ربحية جيدة للمستثمرين بصافي ربح من 25 إلى 75% في السنة، وفقا للمهندس بلال أيمن ابوالعز رئيس مجلس إدارة الشركة.

وأضاف أن تداول الوحدات العقارية التي تقوم به الشركة يعني أن الشركة مسئولة مسئولية كاملة عن كل الوحدات التي يشتريها المستثمر عن طريقها والقيام بخدمة ما بعد البيع كما يمكن للشركة بيع الوحدة في حالة تعثر المشتري وبيعها في حالة تسليم الوحدة أو تأجيرها وتكملة الخطة الاستثمارية للوحدة وهذا يعني أن المشتري مستفيد في جميع الأحوال ويحقق ربح صافي إضافة إلى المبلغ المدفوع.

BloomGif

اضاف أن الشركة تحقق للمستثمرين محلياً وخارجياً مكسبا هذا يرجع إلى أنها توجه المستثمر في الأماكن والاستثمار المضمون، حيث تملك الشركة قسم للاستثمار ببرامج استثمارية مبتكرة، كما لديها قسم للمبيعات يقوم بالتدريب الدولي لخدمة رجال الأعمال والمستثمرين حول العالم.

أشار إلى أن الشركة تدرس الأماكن الاستثمارية والمناطق الإستثمارية من حيث سابقة الأعمال للمطور وإدارة التشغيل للمشروع المستهدف وتقديم خدمة ما بعد البيع.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار