Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

جيتس للتطوير تتعاقد مع زياد مغربية لإدارة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية و6 أكتوبر

تعاقدت شركة جيتس للتطوير العقاري معThe Management House لإدارة المشروعات، وذلك لتقوم بإدارة كافة مشروعات الشركة بالسوق العقاري.

وقع التعاقد أحمد أبو الفتوح، رئيس مجلس إدارة شركة جيتس للتطوير العقاري، وزياد مغربية، رئيس مجلس إدارة شركة The Management House لإدارة المشروعات.

قال أحمد أبو الفتوح، رئيس مجلس إدارة شركة جيتس للتطوير العقاري، إن إدارة المشروعات أصبحت أحد العناصر الأساسية للحفاظ على القيمة الاستثمارية للمشروع كثروة عقارية مملوكة للشركة المطورة، وكذلك للحفاظ على قيمة المشروع الذي استثمر فيه العميل أمواله ليكون له قيمة مضافة.

BloomGif

وأشار سعيد الجرف، مدير التسويق بشركة جيتس للتطوير العقاري، إلى أن زياد مغربية من خلال شركته The Management House تقوم بإدارة كافة مشروعات شركة جيتس للتطوير العقاري وهي «كاتالان» وهو مشروع يقع على مساحة 40 فدانًا بإجمالي استثمارات 1.8 مليار جنيه في قلب منطقة  R7، و«أوداز» وهو مشروع تجاري يقع بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع «ويست جيت» التجاري بمنطقة غرب القاهرة، ومشروع “سبانا بلازا” بمدينة 6 أكتوبر، حيث تتولى شركةThe Management House توفير خدمات الصيانة والأمن للمشروعات السكنية، وخدمات التشغيل والإدارة للمشروعات التجارية والإدارية المملوكة لشركة جيتس للتطوير.

ولفت إلى أن زياد مغربية، يمتلك سابقة أعمال قوية وخبرات مميزة في إدارة مشروعات في المملكة العربية السعودية أبرزها مشروع SAHAT CO في منطقة جبل عمر بمكة المكرمة، ومول السلام في جدة، ومول النور في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، وعزيز مول في جدة، بالإضافة إلى مول العرب في مصر.

وأكد حرص شركة جيتس للتطوير العقاري على التعاون مع أبرز الكيانات في تصميم وتطوير وتنفيذ وإدارة مشروعاتها، وذلك للحفاظ على ثقة عملائها بها، وكذلك الحفاظ على سابقة أعمال قوية تكون مرجعية للعملاء الباحثين عن مشروعات مميزة، لافتا إلى أن العميل يبحث عن المشروع بعد تسليمه ومدى الحفاظ على جودته ليطمئن على مشروعه المستقبلي.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار