Bloom Gate -بوابة بلوم

تعمير تطلق Urban Business Lane على مساحة 55 ألف متر بالقاهرة الجديدة

أعلنت شركة تعمير للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها الجديد «Urban Business Lane UBL»، في منطقة القاهرة الجديدة، حيث يقع على مساحة أكثر من 55 ألف متر مربع، ويوفر مساحات متنوعة ومتعددة لتناسب جميع الشركات سواء كانت كبيرة أو متوسطة أو صغيرة.

قال سعد الوزان، رئيس مجلس إدارة شركة تعمير، أن مجمعات الأعمال الاستثمارية Business Districts تعتبر مفهوما جديداً للعمل، حيث تسهم في توفير بيئة عمل مناسبة ومتطورة ومتكاملة للشركات والمكاتب العالمية والمحلية الكبرى، بما يساهم في فتح آفاق استثمارية جديدة أمام الاقتصاد المصري.

وأضاف أن الدراسات والأبحاث السوقية الحديثة أكدت أن ارتفاع فرص الاستثمار في مصر، خلقت رغبة وتوجه لدى المستثمرين وأصحاب الشركات في التوسع والتواجد في القاهرة الجديدة لكونها أحد أكثر الأماكن الاستراتيجية ذات المستقبل الواعد في قطاعات الأعمال والتجارة.

وأضاف الوزان إن مشروع Urban Business Lane يأتي في إطار استراتيجية الشركة لتقديم الحلول الإدارية والتجارية المبتكرة والحديثة، التي تمنح العملاء فرص الاستثمار الآمن في مجتمعات صديقة للبيئة.

وأوضح محمد يونس رئيس القطاع التجاري بشركة تعمير، أن الشركة حصلت على القرار الوزاري الخاص بمشروع UBL، وسيتم طرح المرحلة الأولى في بداية شهر مارس، على أن يتم تسلميها بعد ثلاث سنوات.

وأكد أن المشروع يتيح مساحات إدارية متنوعة مع أنظمة سداد تصل إلى 7 سنوات لتناسب مختلف قطاعات الأعمال والشركات.

وأشار إلى أن إجمالي المساحات الادارية في المرحلة الأولى 66 ألف م2 بمساحات تبدأ من 75 م2، ويصل إجمالي المساحات التجارية 16 ألف م2، بالإضافة أن المشروع يحتوي على مواقف خاصة للسيارات تتسع لأكثر من 4000 سيارة.

الرابط المختصر