Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة Eight Developments تغير علامتها التجارية إلى تاون رايترز

أعلنت شركة Eight Developments عن تغيير علامتها التجارية لتصبح تاون رايترز وذلك ضمن استراتيجية جديدة للشركة للعمل بالسوق العقاري، وتقديم محفظة مشروعات متنوعة لعملائها.

قال محمد عبدالفتاح، الرئيس التنفيذي لشركة تاون رايترز، إن الشركة أنها نجحت في تنفيذ عدة مشروعات خلال الفترة السابقة، لذا فإن تغيير العلامة التجارية  يأتي ليعكس مرحلة جديدة في تاريخ عمل الشركة، حيث تستهدف الشركة تقديم حلول استثمارية ومعيشية مستدامة تقدم من خلالها مفهوم جديد للسكن والاستثمار العقاري.

وأكد أن اطلاق العلامة التجارية يأتي عقب توقيع الشراكة الاستراتيجية مع تحالف لكزياس LXIAS، حيث أن هذه الخطوة أدت إلى تجسيد شخصية جديدة للعلامة التجارية، لافتا إلى أن الشراكة مع لكزياس تأتي بفلسفة جديدة تهدف إلى تطوير الاستراتيجية العامة بالإضافة إلي الاسم والعلامة التجارية.

وأشار إلى أن الشركة أثبتت قدرة على الإنجاز في الساحة العقارية من خلال 5 مشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى مشروع في القاهرة الجديدة.

وكشف عن خطة الشركة لاطلاق مشروع جديد مطلع 2024، وذلك ضمن الاستراتيجية التوسعية للشركة في شكلها واسمها الجديد.

BloomGif

وفي سياق آخر قال رئيس إدارة البحوث بشركة العربي الإفريقي الدولي للأوراق المالية والسندات، محمود جاد، إن أسهم الشركات العقارية في مصر سجلت أداء قويا منذ بداية العام، وتحديدا منذ تعويم العملة في أكتوبر 2022.

ووفقا لـ «العربية» أضاف جاد في مقابلة مع أنه رغم الأداء الإيجابي لمعظم أسهم الشركات العقارية إلا أن أداؤها أقل من المؤشر إيجي إكس 30 باستثناء أسهم طلعت مصطفى التي قفزت بنسبة كبيرة وتفوق على المؤشر الرئيسي.

وأشار جاد إلى أن الأسهم العقارية لاسيما الشركات الكبرى التي لديها مخزون من الأراضي والوحدات تكون مستفيدة من عمليات خفض العملة نتيجة إعادة تسعير الوحدات.

وكشف أن هناك زيادة كبيرة في أسعار العقارات خلال عام 2022 و2023 نتيجة انخفاض الجنيه، ولكن لم تعكس الأسهم العقارية هذه الزيادة في الأسعار.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار