Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

انطلاق النسخة الـ19 من معرض IPS في دبي فبراير المقبل بمشاركة مصرية

اعلنت شركة الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات عن انطلاق فعاليات النسخة الـ19 من معرض العقارات الدولي IPS في إمارة دبي بدولة الإمارات، وذلك خلال الفترة من 12 وحتى 14 فبراير المقبل.

قال داوود الشيزاوي رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة للمعرض إن المعرض سيكون تحت رعاية دائرة الأراضي والأملاك بدبي، موضحا ان المعرض يضم فرصا تنافسية للعملاء وكذلك المستثمرون اللذان يبحثان عن فرص بيعية مناسبة.

وأضاف أن المعرض يحظى هذا العام بمشاركة عدة دول مثل الولايات المتحدة، انجلترا، اسبانيا، تركيا، قبرص، البرتغال، الهند وباكستان إلى جانب الامارات.

ولفت إلى ان معرض ips يشهد إقبالا من الشركات العقارية المحلية والعالمية للتواجد ضمن فعاليات المعرض، وكذلك إقبالًا من العملاء الباحثين عن فرص استثمارية جادة، حيث يشهد المعرض مشاركة نحو 200 شركة واستقبال ما يتراوح بين 10 إلى 20 ألف زائر خلال فعالياته”.

وأكد أن الشركات العقارية المصرية أمامها فرصة قوية للمشاركة في المعرض في هذه الدورة، وذلك لتحقيق خطط الشركات المختلفة بالتوسع في تسويق مشروعاتها خارج مصر، والتكامل بين جهود الحكومة والقطاع الخاص في تصدير العقار المصري للخارج.

وأشار إلى أن شركة الاستراتيجي لتنظيم المؤتمرات والمعارض لديها عدد من المكاتب في دول متعددة، ومنها مصر والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى مكاتب تمثيل في العديد من الدول مثل أوروبا وباكستان وتركيا، حيث نجحت الشركة في تنظيم معارض عقارية ناجحة في هذه الدول.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار