Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

إم جي للتطوير تتعاقد مع المصرية للاتصالات لتوفير الخدمات التكنولوجية لمشروعاتها

تعاقدت شركة إم جي للتطوير مع المصرية للإتصالات we لتقديم الخدمات والأنظمة الذكية بمشروعاتها وتوفير أحدث الخدمات التكنولوجية المتكاملة للمدن الذكية لمشروعات لافيدا وبلو بلو وهيدكوارتر بيزنس HQ.

وقع التعاقد كلا من آية الشناوي، رئيس القطاع التجاري بشركة MG Developments ومحمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية للشركة المصرية للاتصالات بحضور مسئولي كلا الشركتين.

قالت آية الشناوي، إن التعاقد مع الشركة المصرية للاتصالات we لتصبح مزود الخدمات الذكية للشركة في مشروعاتها لافيدا وبلو بلو وهيدكوارتر بيزنسHQ؛ يأتي في إطار رؤية الشركة نحو التطور لتواكب بذلك أحدث الأنظمة الذكية ولتلبي إحتياجات عملائها.

وتابعت الشناوي، أنه بموجب هذا التعاقد ستقوم الشركة المصرية للاتصالات بتقديم خدمات الـTriple–playوالتى تشمل خدمات أنترنت تشاركية shared internet فائقة السرعة تصل الى 200 ميجا بايت فى الثانية وخدمات الـ IPTV وستوفر كل القنوات المفتوحة لجميع وحدات المول من بدأ التعاقد، وبالنسبة لبعض القنوات المشفرة مثل Bein& OSN فان الشركة المصرية للاتصالات بصدد الانتهاء من التعاقد مع هذه الشركات لتقديمها لعملاء المولات والبيزنس بارك فى القريب العاجل، بالإضافة الى خدمات التليفون الأرضي لكل عملاء المول.

BloomGif

قال محمد أبو طالب نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالمصرية للاتصالات: التعاون مع شركة إم جي للتطويرالعقاري يؤكد قدرة الشركة على كسب ثقة المزيد من شركات التطوير العقاري، مع ما تمتلكه من خبرات في خدمة العملاء وقدرات تقنية فائقة تمكنها من توفير أعلى مستوى من خدمات الاتصالات المتكاملة التي تضمن تلبية احتياجات العملاء.

واستكملت الشناوي: بالنسبة لخدمات الإنترنت للشركات والمكاتب الإدارية ستوفر شركة we خدمات الإنترنت للشركات وسرعات تبدأ من 1 ميجا الى 1 جيجا حسب طلب كل شركة، وستوفر خدمات ال SIP Trunk بديل الـ PRI بمجرد توفرها داخل الشركة المصرية للاتصالات.

وستكون هى المسؤولة عن خدمات الكول سنتر سواء للبنوك او المطاعم او الشركات وغيرها من المؤسسات، كما ستوفر خدمات الـ MPLS والمسؤولة عن ربط الشركات والمطاعم والبنوك بفروعها فىأى مكان داخل مصر وسيتم توفير أى سرعات مطلوبة، الى جانب توفير بنية تحتية خط فايبر من أقرب سنترال ليصل الى كل وحدة داخل مول HQ مما سيساعد على توفير سرعات عالية من الانترنت سواء للشركات او المحلات التجارية بدون أى مشكلات على المدى القريب أو البعيد.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار