Bloom Gate -بوابة بلوم

أسعار 20 مشروعا سكنيا للشركات العقارية في أكتوبر وزايد

تنوعت بين الشقق والفيلات والتاون هاوس

إعداد- بلوم

شهدت منطقة غرب القاهرة منافسة كبيرة بين شركات التطوير العقاري على مدار السنوات الماضية، وذلك مع الاهتمام الكبير بها من قبل الدولة على غرار منطقة شرق القاهرة، فبالرغم من وجود العاصمة الإدارية في منطقة الشرق، إلا أن منطقة الغرب وقربها من المناطق التاريخية كالأهرامات، وأيضا المتحف المصري الكبير، نجحت في لفت أنظار الشركات، وهو ما أدى إلى ظهور العديد من المشروعات.

وفي هذا الإطار تستعرض نشرة «بلوم العقارية» في عدد اليوم أسعار 20 مشروعا سكنيا في منطقة غرب القاهرة، وذلك للتعرف على ما وصلت إليه الأسعار بتلك المنطقة الحيوية، حيث تنوعت المشروعات بين السكنية فقط والسكنية المتكاملة والفيلات، وذلك بمدن 6 أكتوبر وأكتوبر الجديدة، والشيخ زايد، وحدائق أكتوبر.

اقرأ أيضا  السعودية المصرية تحقق مبيعات تتجاوز 13 مليار جنيه لصالح المجتمعات العمرانية

وتقام مدينة أكتوبر الجديدة بمساحة 90 ألف فدان بنظام الجيل الرابع، وتتضمن مئات الآلاف من الوحدات السكنية المتنوعة، ويوجد بها العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة، كما تتمتع بكل الخدمات اللازمة للمواطنين والمستثمرين.

ويخطط جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة لاستثمار نحو 3 مليارات جنيه خلال العام المالي الجاري، لمواصلة تطوير البنية التحتية وتأهيل المدينة لاستقطاب مزيد من المستثمرين والمواطنين، وتبلغ  قيمة الفرص الاستثمارية بالمدينة نحو 32 مليار جنيه، وتتنوع ما بين المشروعات السكنية المتكاملة والخدمية والصناعية.

اقرأ أيضا  جي ڤي تبدأ تنفيذ المرحلة الأولى من مدينة طربول الصناعية بالجيزة

وتعد مدينة حدائق أكتوبر إحدى مدن الجيل الرابع الجاري تنفيذها بمعرفة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ويبلغ إجمالي الاستثمارات التي تم ضخها بالمدينة خلال عام 2021 حوالي 2.7 مليار جنيه، وتضم المدينة عدة مستويات منها كمبوندات استثمارية وتضم 25 كومباوند سكنيا متكاملا، توفر 30 ألف وحدة سكنية ضمن الاستثمار الحر، كما أن منها  مشروعات الإسكان فوق المتوسط، وأيضا للإسكان الفاخر.

 

 

الرابط المختصر