Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

جلوبال أوتو تفتتح مركز جديد بالساحل الشمالي لخدمة عملاء BMW وMINI

افتتحت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات BMW وMINI في مصر، مركز خدمة جديد للصيانة السريعة والدورية في الساحل الشمالي تيسيراً على عملاء العلامتين الألمانيتين وتقديم مزيد من العناية الشاملة لسياراتهم طوال أشهر الصيف.

يقع مركز الخدمة الجديد للصيانة السريعة والدورية على طريق الساحل الشمالي الرئيسي في الكيلو ١٣٦ بالقرب من منتجع مراسي، على مساحة تبلغ ٣٦٠ متر مربع.

يوفِّر المركز باقة متكاملة مِن خدمات الصيانة لعملاء BMW و MINI، تَشمل الفحص السريع للسيارات، وخدمة تغيير زيت المحرك بإستخدام الزيوت الأصلية وفلاتر الهواء والتكييف، فضلًا على خدمات تغيير تيل وأقراص الفرامل الأمامية والخلفية، وشمعات الاحتراق البوجيهات، وأيضًا تغيير زيت الفرامل على يد متخصصين وفنيين مدرَّبين على أعلى مستوى من الحرفية والكفاءة لضمان استمتاع العملاء بأجواء مثالية وآمنة في أثناء القيادة طيلة أشهر الصيف.

أكد محمد قنديل الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارات: نسعد اليوم بإفتتاح مركز BMW الجديد بالساحل الشمالي، وتوفير خدمات الصيانة السريعة والشاملة تيسيراً على عملائنا، ويضم المرفق الحديث فريقًا من الخبراء التقنيين المدربين على أعلى مستوى لضمان الرضا التام والسلامة لعملائنا على الطريق.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار