Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ڤودافون مصر تنشر أول وحدة راديو ثلاثية النطاق في العالم بالتعاون مع إريكسو

أعنت شركة ڤودافون مصرڤودافون مصر اليوم عن نشر أول وحدة راديو ثلاثية النطاق في العالم، قادرة على دمج نطاقات التردد ١٨٠٠ ميجاهرتز و ٢١٠٠ FDD و ٢٦٠٠ TDD العاملة في مصر في وحدة راديو واحدة.

ووفق بيان الشركة، ستُتيح هذه الوحدة الجديدة من إريكسون، تقليل تكاليف نشر جميع الأجيال القادمة، وزيادة سرعة نشر الشبكات، وتقليل استهلاك الطاقة، وتخفيف الأحمال التشغيلية على الأبراج.

ولفت البيان إلى أن هذه التكنولوجيا الجديدة ستساهم في تخصيص نطاق الترددات في مصر، حيث ستعمل بشكل كبير على تعزيز استدامة الشبكات، مما يؤدي لنشرها بشكل أسرع وأقل تكلفة مع أقل استهلاك للطاقة، كما ستساعد هذه التكنولوجيا ڤودافون على الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات للعملاء وهو ما يتوافق مع التزام ڤودافون مصر بوضع العملاء على رأس أولوياتها.

  1. وقال كاتالين بوليجا، رئيس قطاع التكنولوجيا في ڤودافونڤودافون مصر: «نواصل في ڤودافون مصر جهودنا في توفير شبكات المحمول المستدامة من خلال سرعة تبني أحدث الحلول التكنولوجية التي تساعدنا في تقليل استهلاك الطاقة وخفض التكاليف ووقت نشر شبكاتنا. تعتبر وحدة الراديو ثلاثية النطاق من إريكسون ذات أهمية خاصة للأسواق الكبيرة مثل مصر، حيث يتم استخدام نطاق التردد 2600 TDD لزيادة سعة كل شبكات الأجيال القادمة».

وقال هاكان سيرفيل، نائب الرئيس ورئيس إريكسون في المملكة العربية السعودية ومصر: «يمكننا، من خلال أحدث التقنيات وبمساعدة التخصيص الذكي للموارد، أن نحقق أعلى مستويات الكفاءة وأفضل استغلال ممكن لكل جزء من سعة النطاق الترددي، مع تبني حلول موفرة للطاقة وتقليل بصمتنا الكربونية. إن تطبيق هذه الحلول لن يتيح لنا فقط تحسين جودة الاتصالات، بل يمكننا أيضًا حماية البيئة. نحن، بفضل تعاوننا الوثيق مع ڤودافون مصر، نساهم في صياغة مستقبل أكثر استدامة وجودة وتوفير أفضل اتصال في مصر».

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار