Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

راية وسيسكو تطرحان حلولًا جديدة في الأمن السيبراني خلال معرض Caisec 24

تطرح شركتا راية لتكنولوجيا المعلومات، التابعة لمجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية، وسيسكو “Cisco Systems” المتخصصة في حلول الأمن السيبراني، حلولًا جديدة في مجال الأمن السيبراني خلال فاعليات النسخة الثالثة من مؤتمر ومعرض أمن المعلومات والأمن السيبراني Caisec 24.

موعد انطلاق مؤتمر ومعرض أمن المعلومات والأمن السيبراني

وينعقد مؤتمر ومعرض أمن المعلومات والأمن السيبراني Caisec 24 خلال الفترة من 3 إلى 4 يونيو 2024 بالقاهرة، والمقرر أن يشهد إطلاق استراتيجية الأمن السيبراني العربي.

حلول سيسكو “Cisco Systems”

وتعرض راية في ضوء مشاركتها بالتعاون مع سيسكو “Cisco Systems” عدداً من الحلول المستحدثة علاوة على الحلول القائمة بالفعل في المجالين؛ ومن بينها حلول سيسكو “Cisco Systems” بمجال ذكاء تحديد وتحقيق الهوية التي تعزز الأمن من خلال التكامل مع مخازن الهوية الحالية لتوفير رؤية موحدة وتحليلات مدفوعة بالذكاء الاصطناعي.

الهيكل الأمني الجديد لمراكز البيانات

كما ستعرض الشركة الهيكل الأمني الجديد لمراكز البيانات ذات الحجم الكبير للذكاء الاصطناعي Cisco Hypershield، الذي يتيح رؤية كاملة للتطبيقات باستخدام تقنيات مثل eBPF والتسريع المادي، ويقدم ميزات مثل التقسيم الذاتي، وحماية الاستغلال الموزعة، والترقيات الذاتية التأهيل.

إدارة السياسات الأمنية المعقدة

وستتيح حلول سيسكو للذكاء الاصطناعي التوليدي في الأمن – والتي تدمج قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدي في سحابة الأمان الخاصة بها؛ ويتضمن ذلك مساعد السياسات لمساعدة المسؤولين في إدارة السياسات الأمنية المعقدة ومساعد مركز عمليات الأمان (SOC) لتحسين سبل الكشف عن التهديدات والاستجابة لها.

تقييم الثغرات الأمنية في البينة التحتية والتطبيقات

كما تشارك راية بعدد من أنظمتها القائمة للكشف عن التهديدات والاستجابة لها؛ والتي تشمل تقنيات لحماية البنية التحتية استباقياً؛ فضلاً عن تقييم المخاطر وإدارتها لتقييم الثغرات الأمنية في البينة التحتية والتطبيقات وتقليل أثر المخاطر على الأعمال. كما تمتد حلولنا بهذا الصدد لتشمل تقنيات تشفير البيانات، والتي تتضمن حماية البيانات الحساسة وإتاحة حلول إدارة مفاتيح التشفير بفعالية وأمان – وغيرها.

من جانبه، قال المهندس هشام عبد الرسول، الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات، إن المشاركة في مؤتمر ومعرض أمن المعلومات لعام 2024 تأتي المشاركة مع الشريك الاستراتيجي لراية على مدى 25 عاماً، شركة سيسكو “Cisco Systems”، المتخصصة في حلول الأمن السيبراني.

حلول الأمن السيبراني

وأضاف أن المشاركة هذا العام تركز على أبرز حلول الأمن السيبراني في ظل الحاجة المُلحة إلى مشاركة الخبرات وخلق حوار جاد عن حاضر ومستقبل مجال أمن المعلومات والتحديات التي تواجه العالم الرقمي في الوقت الراهن، عالمياً وفي المنطقة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار