Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أسهم شركة GameStop تحقق 933 مليون دولار بنمو 26%

ارتفعت أسهم شركة GameStop بنسبة 26% في تعاملات ما قبل التداول، اليوم، بعد أن أعلنت الشركة، الجمعة، أنها حققت حوالي 933 مليون دولار من عملية بيع للأسهم.

وارتفعت أسهم شركة بيع ألعاب الفيديو  شركة GameStop بالتجزئة بنسبة 26.47%في الساعة 7:36 صباحًا بالتوقيت الشرقي في الأسواق الأميركية.

وقالت شركة GameStop يوم الجمعة الماضي إنها حققت ما يقرب من 933.4 مليون دولار من خلال بيع 45 مليون سهم عادي.

ولم تكشف الشركة عن السعر الذي بيعت به الأسهم، إلا أنها أكدت أن البيع تم في السوق.

وهذا يعني أن الأسهم بيعت بسعرالسوق وليس بسعر محدد سلفا وتم الإعلان عن خطط بيع الأسهم في وقت سابق من هذا الشهر.

ويأتي البيع بعد نشر حساب وسائل التواصل الاجتماعي Roaring Kitty، الذي كان وراء الضغط القصير لعام 2021 على الشركات بما في ذلك GameStop، عبر الإنترنت مرة أخرى لأول مرة منذ تلك الفترة.

وارتفعت أسهم GameStop بشكل كبير، حيث وصل إلى أعلى مستوى له عند 64.83 دولارًا في 14 مايو، بزيادة أكثر من 200 بالمئة عن إغلاق 10 مايو.

وانخفضت الأسهم مرة أخرى بعد فترة وجيزة، وأغلقت بانخفاض يزيد عن 50 بالمئة في 16 مايو.

وفي وقت سابق قالت شركة جيم ستوب في بيان صحفي بعد إغلاق السوق الجمعة، الماضية  إنها تعتزم استخدام عائدات الطرح لأغراض الشركة العامة، والتي قد تشمل عمليات الاستحواذ والاستثمارات.

ويأتي هذا الطرح في أعقاب ارتفاع سهمي جيم ستوب  وإيه إم سي إنترتنمنت، بعد عودة المتداول والمحلل المؤثر في مجتمع الميم كيث جيل إلى وسائل التواصل الاجتماعي.

ارتفع سهم جيم ستوب بنسبة 3.7% في نهاية تعاملات الجمعة بعد خسارته 13.3% في جلسة الخميس، وهو أكبر انخفاض له منذ 17 مايو، عندما تراجع السهم بنسبة 19.7%.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار