Bloom Gate -بوابة بلوم

QNB الأهلي يطلق باقات جديدة لدعم الأفراد والمنشآت متناهية الصغر

أطلق QNB الأهلي باقة «أهلاً» للأفراد وباقة «أعمالي» للمنشئآت متناهية الصغر وأصحاب النشاط الاقتصادي، التي تستهدف شرائح جديدة من الأفراد والفئات التي تمارس نشاط تجارى أووفقا لبيان و مهني خاصة في المناطق لا تتواجد فيها البنوك بشكل كافي.

دعم الشمول المالي والتحول الرقمي

ووفق بيان لـ« QNB الأهلي»، يأتي إطلاق هذه المنتجات المبتكرة تماشياً مع خطة البنك المركزي المصري لدعم الشمول المالي والتحول الرقمي ودمج أكبر عدد ممكن من الافراد ومنشآت القطاع غير الرسمي الى القطاع الرسمي.

وقد تم تصميم باقة «أهلاً» خصيصاً لتلائم الاحتياجات المالية لقطاعات المجتمع المستهدفة التي تشمل المرأة والشباب وذوي الهمم ومحدودي الدخل، بما يُساهم في تمكينهم اقتصادياً واجتماعياً ونشر الوعي المصرفي لديهم.

إمكانية فتح حساب توفير بدون حد أدني لمبلغ الإيداع

وتوفر باقة «أهلاً» لحامليها خدمة فتح حساب توفير ذو عائد مميز بدون حد أدني لمبلغ الإيداع وبطاقة الخصم المباشر «فيزا كلاسيك» للقيام بعمليات التسوق والدفع بدون الحاجة لحمل النقود، إلى جانب أحدث الخدمات المصرفية الإلكترونية والرقمية المبتكرة التي ستمنح العملاء تجربة مصرفية بأعلى معايير الكفاءة والجودة الامان بما في ذلك خدمات الدفع الإلكتروني وخدمات QNB الأهلي المصرفية عبر الإنترنت.

تقديم الخدمات المصرفية لأصحاب النشاط الاقتصادي والمهن الحرة والحرف

وتوفر باقة «أعمالي»، التي تستهدف الشركات والمنشآت متناهية الصغر وأصحاب النشاط الاقتصادي والمهن الحرة والحرف، العديد من الخدمات المصرفية لتلبية الاحتياجات المالية لهذا القطاع تشمل خدمة الحساب الجاري بدون حد أدنى وبطاقة الخصم المباشر للقيام بعمليات التسوق وبطاقة الإيداع لتيسير عملية الايداع النقدي بالجنيه المصري عبر أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك التي تقبل الايداعات النقدية والمنتشرة في جميع المحافظات، إلى جانب الخدمات المصرفية الإلكترونية للشركات.

وأكد محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، أن إطلاق هذه الباقات الجديدة والمبتكرة يعكس تصميم وحرص البنك على دعم مبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي، في الوقت الذي نسعى فيه لجذب شرائح المجتمع الغير مشمولة مصرفياً، وحرص البنك على أن تحتوي هذه الباقات على منتجات وخدمات بنكية مختلفة بالإضافة إلى فتح الحسابات بأبسط الإجراءات مع مراعاة قواعد واشتراطات الشمول المالي الصادرة من البنك المركزي المصري بما يدعم ريادة البنك في السوق المصرفية المصرية.

وأضاف أنه تماشياً مع جهود الحكومة التي تحرص على التوسع في قنوات الدفع الإلكترونية والاتجاه نحو التحول الرقمي في سداد المدفوعات الحكومية، يقدم QNB الأهلي لعملائه من الأفراد والمنشئات متناهية الصغر عدداً من الخدمات والمنتجات المميزة التي تشمل وسائل الدفع الإلكتروني QR – POS ، وخدمة الودائع الادخارية ذات العائد المميز وبطاقة “ميزة” مسبقة الدفع.

ويقدم البنك مجموعة واسعة من المنتجات التي تخدم الاحتياجات المالية للشركات المتوسطة والمؤسسات الصغيرة والأفراد وتوفير الخدمات والمنتجات التي تتناسب مع متطلباتهم الخاصة، مع التركيز المتوازن على كل من قطاع الشركات وقطاع التجزئة المصرفية.

وقد أنشأ QNB الأهلي عدد من الشركات التابعة في مجالات متخصصة، مثل QNB الأهلي للتأجير التمويلي الذي تأسست عام 1997 وQNB الأهلي لتأمينات الحياة عام 2003 وQNB الأهلي للتخصيم عام 2012.

الرابط المختصر