Bloom Gate -بوابة بلوم

ڤاليو ووفرها توقعان اتفاقية للتوسع في خدمات التمويل للعملاء

وقعت اليوم شركة «ڤاليو»، منصة تكنولوجيا الخدمات المالية، للشراء الآن والدفع لاحقًا BNPL اتفاقية مع «وفرها» للتوسع في شراكتهما الاستراتيجية مع الموقع.
ووفق الاتفاق فإن ڤاليو ستوفر باقة جديدة ومتنوعة من المزايا للعملاء، وتعد هذه الاتفاقية بمثابة مرحلة جديدة في العلاقة بين الطرفين والتي ستشهد -بحسب الشركتين- العديد من التطورات من بينها تعزيز جهود التسويق المتبادل عبر باقة متكاملة من البرامج التمويلية.
وبموجب اتفاقية الشراكة الجديدة، ستتمكن «وفرها» من تعزيز الاستفادة من الشبكة التي تحظي بها «ڤاليو» حيث سيتم قبول عروض وفرها على أجهزة نقاط البيع «POS»  الخاصة بڤاليو، بالإضافة الي السماح للعملاء بشحن محفظة «وفرها» باستخدام «ڤاليو» والاستفادة من الخدمة المتوفرة على «وفرها» لدفع الفواتير الخاصة بهم باستخدام «ڤاليو».
وسيتمكن العملاء من الحصول على حدود ائتمانية من «ڤاليو» والاستفادة من باقة المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة، إلى جانب حصول العملاء الجدد ممن يقومون بالتسجيل في تطبيق «ڤاليو» على قسيمة شراء مجانًا من «وفرها».
وخلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، قال أحمد هاشم، رئيس القطاع التجاري  بشركة «ڤاليو»، إنه بموجب هذه الاتفاقية سوف تتيح «ڤاليو» لعملاء منصة «وفرها» مجموعة متنوعة من حلول الشراء الآن والدفع لاحقًا “BNPL”، فضلًا عن مجموعة من العروض والتخفيضات المصممة لتلبية احتياجات العملاء وتعزيز قوتهم الشرائية.
وأشار إلى أن هذه الاتفاقية تعد بمثابة مرحلة جديدة في العلاقة بين الطرفين والتي ستشهد الاستفادة من حلول التوفير المبتكرة التي تتميز بها منصة «وفرها».
ومن جانبه صرح طارق مجدي، الرئيس التنفيذي لشركة «وفرها»، أن تطوير الشراكة الناجحة مع «ڤاليو» تأتي في إطار الاستراتيجية التي تستهدف تقديم حلول وعروض التوفير للعملاء.
وأضاف مجدي أن هذه الشراكة سوف تتيح للشركة التوسع بقاعدة عملاء الشركة وذلك عبر الاستفادة من شبكة المتاجر والخدمات الواسعة والمتنامية التي تنفرد بها شركة «ڤاليو» فضلًا عن إضافة مجموعة جديدة من القطاعات التي لم نكن نتعامل معها سابقًا.
الرابط المختصر