Bloom Gate -بوابة بلوم

ڤاليو تحقق مبيعات بقيمة 860 مليون جنيه خلال شهرين وتستهدف 5 مليارات بنهاية العام 

 بكر بهجت
حققت منصة ڤاليو للشراء الآن والدفع لاحقا، مبيعات بقيمة 860 مليون جنيه، منذ بداية العام الجاري، وفق وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس، والرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو.
وأضاف حسونة في منشور له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن الشركة حققت مبيعات في عام 2018 بقيمة 118 مليون جنيه، وفي 2019 بلغت المبيعات 350 مليون جنيه، فيما سجلت مبيعات 2020 نحو مليار جنيه، وقفزت المبيعات إلى 2.3 مليار جنيه خلال العام الماضي.
وتابع أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات خلال العام الجاري بقيمة 5 مليارات جنيه، من خلال تعاملها الحالي مع نحو 5 آلاف تاجر وعلامة تجارية، مشيرا إلى أن الشركة تسعى لاستقطاب 30 ألف عميل شهريا، على أن يصل عدد عملاء الشركة بنهاية العام إلى 750 ألف عميل.
وأشار إلى أن الشركة تنفذ 120 ألف عملية بيع في الشهر الواحد، كما أنها تتلقى نحو 100 ألف عملية سداد، موضحا أن الشركة تعمل بصورة مستمرة على زيادة الطاقة الاستيعابية لمواكبة النمو الكبير في حجم أعمالها.
وبدأت أمس منصة ڤاليو valU، في تقديم عرضا حصريا لعملاء تريد لاين Tradeline بمختلف الفروع، من خلال تخفيض 50% على منتجات Apple في مختلف الفروع.
وخلال اليوم الأول للعرض شهدت كافة فروع تريد لاين، إقبالا كبيرا من العملاء، للاستفادة من العرض، وتتراوح الفائدة على منتجات عروض الخصومات الحصرية من تريد لاين وفاليو بين 12% و24% بحسب مدة التقسيط.
الرابط المختصر