Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

سامكريت تضخ أكثر من مليار جنيه بمشروع بيراميدز هايتس في 6 أكتوبر

ضخت شركة سامكريت للتنمية العمرانية، أكثر من مليار جنيه، حتى الآن، في المرحلة الأخيرة من مشروع «بيراميدز هايتس» الذي تنفذه في مدينة 6 أكتوبر، وفق المهندس هشام الخشن، العضو المنتدب للشركة في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن الشركة تسير على الجدول الزمني للمشروع وفق المواعيد المحددة.

وأوضح الخشن، أن الشركة انتهت من تنفيذ نحو 90% من إنشاءات المشروع، وسيتم إنهاءه بالكامل خلال العام المقبل، لافتا إلى أن 80% من الوحدات تم تسليمها بالفعل للعملاء، ويجري حاليا تجهيز دفعة جديدة من الوحدات لتسليمها.

وتابع أن تحركات الشركة وإنجازها للمشروع، يأتي على الرغم من الارتفاع الكبير الذي شهدته التكلفة، وخاصة خلال الأشهر الأخيرة، وهو ما زاد من تكلفة الجزء المتبقي من المشروع إلى نحو 1.3 مليار جنيه، مشيرا إلى أن أعمال الإنشاءات بالكامل ستنتهي مطلع العام المقبل، ومن ثم سيتم البدء في أعمال التشطيبات.

ويبلغ حجم استثمارات مشروع بيراميدز هايتس 3 مليارات جنيه، وانتهت الشركة من تسويقه بالكامل، ويقع على مساحة 211 ألف متر مربع، ويضم 10 مبانٍ تعمل من خلالها 12 شركة محلية وعالمية، وتم تأجير الجزء الإداري بالكامل بالمشروع، والجزء الثاني سكني، ويضم نحو 660 وحدة سكنية.

ولفت إلى أن شركة سامكريت مصر للتنمية العمرانية التي تنقسم ملكيتها إلى مهندسين ومقاولين بنسبة 77%، والبنك الأهلي المصري بنسبة 23%، تركز في المقام الأول على مشروعيها في منطقة غرب القاهرة خلال الفترة الحالية، ومن ثم ستبدأ في التوسع خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن الشركة تعتزم إقامة مشروع جديد في الفترة القريبة المقبلة، حيث تدرس العديد من المساحات وقطع الأراضي، وسيتم اختيار ما يتوافق مع احتياجات الشركة في الوقت الحالي، موضحا أن تركيز الشركة حاليا لا يزال منصب على منطقة غرب القاهرة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار