Bloom Gate -بوابة بلوم

المجتمعات العمرانية تطرح مشروعات للشراكة مع مطورين بكورنيش المنصورة وأسوان

بكر بهجت
تعتزم هيئة المجتمعات العمرانية، طرح مشروعات للشراكة مع مطورين عقاريين في أكثر من منطقة خلال الفترة المقبلة، وفي مقدمتها منطقتي كورنيش المنصورة وأسوان، وفق الدكتور عبدالخالق إبراهيم، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، في تصريحاته الأسبوع الماضي لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أنه توجد مشروعات أخرى في العلمين وأكثر من مدينة جديدة سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من دراساتها.

وأضاف إبراهيم، أن الاتفاق مع الشركات التي ستتقدم لتلك المشروعات، سيكون على غرار الاتفاق الموقع بين الهيئة ممثلة في شركة سيتي إيدج للتطوير، وشركة كونسل ماسترز في كلا من ممشى أهل مصر ومشروع نورث سكوير العلمين، موضحا أن المشروعات ستكون متاحة أمام المستثمرين المصريين والأجانب.

والأسبوع الماضي وقعت شركتا سيتي إيدج وكونسل ماسترز، المتخصصة في الاستشارات والخدمات الخاصة بالتوكيلات التجارية وإدارة المشاريع الفندقية والسياحية والتجارية عقدين لإدارة وتشغيل المرحلة الثانية من مشروع ممشى أهل مصر، والثاني لتمديد عقد إدارة «نورث سكوير مول» بمدينة العلمين الجديدة.
ووقع الاختيار على شركة كونسل ماسترز لإدارة المرحلة الثانية من مشروع أهل مصر، بعد النجاح الذي حققته في إدارة المرحلة الأولى من ذات المشروع، ومن خلال تطبيق المعايير العالمية في الإدارة والتشغيل.
كما تم تمديد عقد إدارة «نورث سكوير مول» لاستكمال مسيرة الشركة في إدارة المول ليصبح الوجهة الترفيهية والتجارية الأولى بمنطقة الساحل الشمالي.

الرابط المختصر