Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أوربن لاينز تستعد لدخول الساحل الشمالي بمشروع سكني فندقي

تستعد شركة أوربن لاينز للتطوير العقاري لدخول الساحل الشمالي بمشروع جديد خلال الفترة القريبة المقبلة، وفق فادي إميل الرئيس التنفيذي للشركة، في تصريحاته على هامش المؤتمر الذي عقدته الشركة أمس، مشيرا إلى أن المشروع من المقرر أن يكون بنشاط سكني فندقي.

وأضاف إيميل أن تلك الخطوة تأتي في ظل سعي شركة أوربن لاينز لزيادة محفظة أراضيها وتنويع محفظتها الاستثماري، من خلال التوجه إلى مناطق واعدة، ولاستكمال استراتيجيتها التي بدأتها في مصر قبل سنوات وامتلكت من خلالها 6 مشروعات حتى الآن.

وأضاف إميل أن الاستثمارات الحالية للشركة تقدر بنحو 46 مليار جنيه، موزعة على مشروعات تقام على أراضي تقدر مساحتها بنحو 300 ألف متر مربع، موضحا أن الشركة تدرس العديد من الفرص الاستثمارية في عدة مناطق يتصدرها الساحل الشمالي.

وتعتزم شركةأوربن لاينز للتطوير العقاري، استثمار نحو 4 مليارات جنيه في إقامة فندقين لعلامة كراون بلازا في العاصمة الإدارية والتجمع الخامس، وفق ما كشفه الرئيس التنفيذي للشركة في مءتمر أمس، مشيرا إلى أن غالبية تلك الاستثمارات ستأتي من الخارج.
وأضاف أن الفندق الأول سيكون في منطقة التجمع الخامس بسعة 180 غرفة فندقية، والفندق الثاني في منطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة وسيكون بسعة 110 غرفة فندقية.ولفت إميل، إلى أن إجمالي استثمارات الشركة حاليا تتوزع على 6 مشروعات جميعها في شرق القاهرة، منها مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، وتسعى الشركة للتوسع بمشروعات أخرى خلال الفترة المقبلة.

12 مليار جنيه مبيعات أوربن لاينز  

وتابع أن الشركة حققت مبيعات بقيمة 12 مليار جنيه خلال العام الماضي من مختلف المشروعات التي تعمل عليها، وتسعى لرفع تلك القيمة إلى 20 مليار جنيه خلال العام الجاري.

وتابع، أن الشركة تدرس التوسع في شراكات حكومية وتنفيذ مشروعات قومية ضخمة بالتعاون مع الحكومة المصرية، والاستفادة من التوسع الاستثماري وكوتة المشروعات التي تطرحها مصر، مشيرًا أن الشركة لديها أذرع في قطاعات التطوير العقاري والمقاولات ومكاتب الاستشارات والتصميمات من خلال المكاتب العالمية.

وكانت شركة أوربن لينز،  أعلنت العام الماضي، طرح أضخم مشروعاتها الاستثمارية بمصر، yellow residence  وهو الأول من نوعه، في أميز منطقة وسط التجمع الخامس، بالقرب من أماكن الخدمات، على شارع السويس الرئيس، معتمدة في عمليات البناء أحدث أساليب الفكر العالمية وأحدث الصيحات المعمارية وبأحدث التكنولوجيات، مشيرًة إلى أن الشركة إعتمدت في تنفيذ وتشغيل المشروع.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار