Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

منصة i’SUPPLY تسجل 2.5 مليون دولار تمويلات خلال عامين

نجحت منصة i’SUPPLY الرقمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا توزيع الأدوية، في جمع جولة تمويلية من فئة ما قبل السلسلة “أ” من قبل عدة صناديق استثمار، منها، Disruptech Ventures ،Egypt Ventures ، OneStop Capital ، Axian Investment CVC وآخرين وبذلك تصل إجمالي التمويلات التي حصلت عليها المنصة منذ انطلاق أعمالها في عام 2022 إلى قرابة 2.5 مليون دولار.

المنصة حققت حجم معاملات تقدر بمليار جنيه

يُذكر أن i’SUPPLY  نجحت في تحقيق حجم معاملات مُقدر سنويًا بقيمة مليار جنيه مصري وفي إصدار أكثر من مليون أمر شراء سنوياً، وتضم  شبكتها أكثر من 10,000 صيدلية، وتتعاون مع أكثر من 200 شركة توزيع، تقدم أكثر من 10 آلاف منتج، وحققت نمواً في المعاملات والإيرادات بمقدار خمسة أضعاف في الفترة من بداية عام 2024 وحتى نهاية شهر مايو، مقارنة بالفترة نفسها من عام 2023.

تمويل الصيدليات الصغيرة والمتوسطة

وتعقيباً على الجولة التمويلية، قال إبراهيم إمام، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة i’SUPPLY، “إن الجولة التمويلية ستدعم خطتنا التوسعية وتعزيز فرص تمويل الصيدليات الصغيرة والمتوسطة بشكل ملحوظ. وأضاف، ان الشركة ستسعى خلال العام الحالي للحصول على رخصة تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم من الهيئة العامة للرقابة المالية المصرية، يأتي ذلك توافقا مع رؤية الشركة لاحتياج السوق المتزايد للتمويلات لسد عجز رأس مال الصيدليات و شركات التوزيع الصغيرة والمتوسطة بسبب زيادة الأسعار.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار