Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مؤتمر ومعرض FinExpo للتداول الإلكتروني ينطلق في القاهرة 10 أكتوبر

ينطلق مؤتمر ومعرض FinExpo للتداول الإلكتروني والخدمات المالية في القاهرة، خلال الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر المقبل، ويُعتبر هذا الحدث المنصة الأكبر في مصر التي تجمع بين المستثمرين، والشركات الرائدة، والبنوك، وشركات التكنولوجيا المالية، بالإضافة إلى شركات السمسرة والتداول في أسواق المال.

وتستعد شركة ميديا أفينو، المتخصصة في تنظيم المؤتمرات الاقتصادية، لإطلاق مؤتمر ومعرض FinExpo، الذي سيوفر فرصة للمشاركين للإطلاع على أحدث الاتجاهات في أسواق المال، حيث سيشارك فيه عدد كبير من الشركات التي تقدم حلولًا ومنصات متطورة للتداول الإلكتروني وإدارة المحافظ المالية.

كما سيشهد معرض FinExpo، عرض أحدث الابتكارات في مجال التكنولوجيا المالية Fintech التي تهدف إلى تحسين تجربة المستخدمين وجعل عمليات التداول أكثر سهولة وفعالية.

ويتضمن مؤتمر FinExpo جلسات نقاشية وتحليلية يقدمها خبراء ومحللون ماليون، حيث سيتم تناول رؤية البورصة المصرية لتنشيط التداول وتنوع الأدوات المالية، بالإضافة إلى تقديم نظرة مستقبلية على الأسواق العالمية وتوقعات أسعار الفائدة. كما ستغطي الندوات كيفية التعامل مع المشتقات المالية، التي من المتوقع إدخالها قريبًا إلى السوق المصرية، وشرح كيفية الاستفادة منها لأغراض التحوط والاستثمار.

كما سيضم معرض FinExpo، أجنحة مخصصة لشركات أسواق المال، بما في ذلك الشركات المقيدة بالبورصة، وشركات التكنولوجيا المالية، والبنوك التجارية وبنوك الاستثمار، وشركات السمسرة.

وأشار أسامة سرايا، رئيس مجلس إدارة شركة ميديا أفينو، إلى أن FinExpo سيتيح للمشاركين فرصة الحصول على رؤى تحليلية متعمقة حول مؤشرات البورصة والأسواق المالية، بالإضافة إلى لقاءات مباشرة مع المحللين وجلسات نقاشية حول أوضاع البورصة وصناديق الاستثمار.

وأضاف أن المعرض يهدف إلى جذب آلاف المشاركين من المستثمرين المحترفين، والمدخرين، والشباب المهتمين بالتداول الإلكتروني، كما يمثل فرصة قيمة للشركات في القطاع المالي والتكنولوجيا المالية لتوسيع نطاق أعمالها والتواصل مع جمهور واسع من المهتمين والمتخصصين.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار