Bloom Gate -بوابة بلوم

كونتكت للتطوير تستحوذ على حصة أغلبية في 3 شركات للخدمات العقارية بقيمة 120 مليون جنيه

استحوذت شركة كونتكت  للتطوير العقاري، على 3 شركات تقدم خدمات تكميلية للتطوير العقاري، وهي شركات جي دبليوكونستراكشنز، و دي إف إس جينيرال سيرفيس، و تيرن كي ميكانيكال سوليوشن وبلغت قيمة الصفقة 120 مليون جنيه.
وقال المهندس أحمد فكري رئيس مجلس الإدارة، إن الرؤية العامة للشركة تتضمن ضرورة العمل على العديد من التطورات الاقتصادية والاستثمارية بالتوازي مع التوسع في مشروعاتها، وهو ما دفعنا إلى اتخاذ العديد من الخطوات السريعة والمدروسة بعناية فائقة لزيادة محفظة الشركة الاستثمارية، وفي نفس الوقت العمل على زيادة القدرات التنفيذية، بما يضمن تطبيق أعلى معايير الجودة، مع الالتزام الكامل بالمواصفات القياسية، في كافة مشروعات الشركة.
وأضاف أن الشركة تخطط لزيادة حجم استثماراتها داخل سوق العاصمة الإدارية الجديدة بنسبة 400% بحلول عام 2023، خاصة وأن العاصمة هي أكبر جاذب للاستثمارات الإقليمية والعالمية حاليا.
وأكد المهندس خالد السيوفي العضو المنتدب لشركة كونتكت للتطوير العقاري، أن عملية الاستحواذ تمت من أجل تحقيق التكامل في عمل الشركة، وبذلك تمتلك الشركة قدرة كبيرة في مجال التطوير العقاري.
وأوضح أن الصفقة تأتي في إطار رؤية واستراتيجية الشركة للتوسع والنمو طبقاً لمنهجية علمية متوازنة في جميع خطواتها وقراراتها، بهدف تحقيق المزيد من النمو الاقتصادي والاستثماري مع التوسع في المشروعات، التي تعد صورة متميزة لتقديم أفضل الخدمات المتكاملة للتطوير العقاري.
الرابط المختصر