Bloom Gate -بوابة بلوم

كابريول توقع شراكة مع فاليو وتبدأ افتتاح أفرع لمدارس أسباير في العاصمة الإدارية

أعلنت مجموعة «كابريول» عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة «فاليو» ،إحدى شركات المجموعة المالية هيرميس، لتوفير حلول وبرامج تمويلية مرنة لطلاب مدارس «أسباير» التابعة لمجموعة «كابريول».

وبحسب بيان شركة كابريول، فإنه بموجب اتفاقية الشراكة يتمكن أولياء أمور الطلاب  المنتسبين أو الراغبين فى الدراسة بمدارس أسباير الاستفادة ببرامج تمويل المصروفات الدراسية عن طريق شركة فاليو، وتتراوح مدتها بين 6 و12 شهراً بفائدة مخفضة من 1 إلى 1.5٪؜ بدون ضمان ويتاح سداد الأقساط من خلال أحد حلول المدفوعات الرقمية.

من جانبه قال المهندس محمد مفيد، رئيس مجلس إدارة مجموعة كابريول، إن المجموعة تسعى لتقديم تجربة جديدة وتحقيق قيمة مضافة بقطاع التعليم المصري حيث تسعى سلسلة مدارس أسباير نحو تأسيس نظام تعليمي مبنىي على الجودة فى أدق التفاصيل.

وأشار إلى أن الشراكة مع «فاليو» تأتى فى إطار حرص الشركة توفير حلول مالية للتيسير على أولياء أمور طلابها.

وأضاف أن «كابريول» بدأت فى إنشاءات فرع جديد لمدارسها بالعاصمة الإدارية الجديدة «كابريول سمارت اديوكشن» وتتبع نظام التعليم البريطانى الدولى، تتكون من 70 فصل وتقع بالحي السكنى السابع بالعاصمة الإدارية على مساحة  3.37 فدان، والمخطط لها بداية العمل من العام الدراسى 2023/2022 وتستوعب 1330 طالب.

وتم افتتاح الفرع الاول لمدارس كابريول الدولية «أسباير» فى العام الماضى بالقاهرة الجديدة ، وتتبع أسباير  نظام التعليم البريطانى IG، وتعد نموذج للمدارس الذكية التى تعتمد بصورة أساسية على تكنولوجيا المعلومات وتوظيفها فى العملية التعليمية.

وتعتمد مدراس أسباير على  اتباع طرق جديدة بالتعليم تتيح للطالب تلقى الدروس على هيئة مقاطع فيديو مسجلة على منصتها التعليمية يشاهدها الطالب فى المنزل ويخصص وقت الفصل للتطبيق العملي عبر  تنظيم الأنشطة والمشاريع الفردية والجماعية بما يزيد من التفاعل بين الطلاب.

وتهدف «كابريول»، إلى تخريج كوادر من الطلاب مؤهلين لأسواق العمل وقادرين على تطوير مهاراتهم والتواكب مع متطلبات العمل.

الرابط المختصر