Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة LMD تتعاقد مع إمداد مصر لتقديم خدمات استشارية لإدارة مشروعين

أبرمت إمداد مصر، الشركة الإقليمية التابعة لمجموعة شركات إمداد لإدارة المرافق المتكاملة (FM) والتي تتخذ من دبي مقرا لها، اتفاقية جديدة مع LMD، الشركة المصرية الرائدة في مجال تطوير العقارات، وذلك لتقديم خدمات استشارية متكاملة لإدارة المرافق لإثنين من مشروعاتها.

ويهدف هذا التعاون إلى توفير مجموعة متكاملة من خدمات إدارة المرافق بمواصفاتٍ ومعاييرٍ عالميةٍ لمشروعين من مشروعات LMD ، مشروع Stei8ht بالقاهرة الجديدة ومشروع ZOYA Ghazala Bay في الساحل الشمالي.

وبموجب الاتفاقية، التي وقعها المهندس عمرو سلطان، الرئيس التنفيذي لشركةLMD والسيد عبد اللطيف الملا، رئيس مجلس إدارة مجموعة إمداد، على هامش المؤتمر الدولي للتشغيل والصيانة في الدول العربية (OMAINTEC)، سيُقدم فريق إمداد مصر خدمات إدارة المرافق الصلبة واللينة المتكاملة لكلا المشروعين، إضافة إلى إمكانية الاستفادة بجميع الخدمات الاستشارية لإدارة المرافق التي تقدمها الشركة طوال مراحل التصميم والتطوير الأولية.

BloomGif

وتعليقا على الاتفاقية، أعرب المهندس عمرو سلطان الرئيس التنفيذي لشركةLMD، عن حماسه لهذه الخطوة الهامة قائلاً: نحن على ثقة من نجاح تعاوننا مع إمداد الإمارات، وسنعمل جاهدين على توفير أقصي قدر من التميز بخدماتنا متجاوزين كافة توقعات العملاء وطموحاتهم، فنحن ملتزمون بتقديم معايير جديدة للتميز والفخامة بمجتمعاتنا، مستعينين في ذلك بالخبرة الممتدة التي تتمتع بها LMD ومجموعة إمداد لإثراء تجارب عملائنا وتعزيز قيمة المجتمعات العمرانية المتكاملة بجميع مشروعاتنا.

ومن جانبه، قال عبد اللطيف الملا، رئيس مجلس إدارة مجموعة إمداد: إن التعاون الأول بين إمداد-مصر مع LMD سيوفر مجموعة من خدمات إدارة المرافق المتميزة التي ستستمر لعشرات السنوات لاثنين من أكثر مشروعات التطوير العقاري طموحًا لشركة LMD، فضلًا عما سيوفره هذا التعاون من خطوة هامة لدخول الشركة للسوق المصرية الواعدة، وهذا في حد ذاته يعد إنجاز كبير لمجموعة إمداد في ظل مساعيها للتوسع والتواجد الإقليمي بصورة أكبر بالسنوات المقبلة. ونحن نتطلع إلى أن توفر خدماتنا لمشروعات LMD قيمة مضافة ومساهمة فعلية في تحقيقها المزيد من النجاح.

جدير بالذكر أن شركة LMD ومجموعة إمداد كانا قد وقعتا إتفاقية للتعاون المشترك فيما بينهما منذ عام منذ عام 2022، وذلك لرفع معايير الصناعة بالسوق المصرية، وتوفير مجموعة متميزة من الخدمات للمطورين والعملاء بمختلف الشركات والصناعات، بما في ذلك مجال الضيافة وتجارة التجزئة، وتسعى إمداد إلى توظيف ما يزيد عن 2000 موظف فى مصر في غضون عام 2026، فضلًا عن تطلعها للمزيد من التوسع وتعزيز مكانتها بالسوق المحلي.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار