Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

نخيل للتطوير تطرح مرحلة جديدة بمشروع Double Tow Tower باستثمارات 850 مليون جنيه

أعلنت شركة نخيل للتطوير العقاري طرح “ojal” في العاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 850 مليون جنيه.

قال وسيم عودة، رئيس القطاع التجاري بشركة نخيل للتطوير العقاري، إن ”ojal” عبارة عن مرحلة جديدة بمشروع ”Double Tow Tower” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتضم وحدات تجارية وإدارية وفندقية، والتي سيتم تشغيل وإدارة الجزء التجاري والإداري منها بواسطة شركة إي إف إس إحدى الشركات التابعة لـ شركة إي إف إس العالمية.

وأوضح أن شركة إي إف إس العالمية لها خبرة في إدارة عدد كبير من المباني التابعة لعلامات تجارية عالمية، حيث تمتلك 26 فرعًا فى 21 دولة وتدير نحو 300 مشروع لعدد من الشركات والجهات الحكومية، كما أن شركة إي إف إس مصر لها سابقة أعمال قوية في القطاعات العقاري والصحي والتكنولوجي.

BloomGif

وأشار إلى أن الوحدات الفندقية بـ”ojal” ستديرها “تايم لإدارة الفنادق” وسيتم تسليمها كاملة التشطيب والفرش للعملاء، مشيرا إلى أن الوحدات الفندقية أصبحت منتجًا جاذبًا بالسوقين المحلي والعالمي.

ولفت إلى أن شركة تايم لإدارة الفنادق الإماراتية تقوم بإدارة 5 علامات تجارية مرموقة، كما أن المجموعة حاصلة على عدة جوائز منها جائزة أفضل علامة تجارية للفنادق في سوق الشرق الأوسط من قبل جوائز السفر العربي، وجائزة اعتبار سلسلة فنادق المجموعة أفضل سلسلة فنادق عائلية في الشرق الأوسط.

وأضاف أن مشروع ”Double Tow Tower” عبارة عن وحدات “تجارية – إدارية – فندقية”، يقع على مساحة إجمالية تبلغ 9 آلاف متر مربع، ويشغل الجزء التجاري الطابقين الأرضى والأول على مساحة 4 آلاف متر للدور بما يمثل حوالي 45% من إجمالي مساحة المشروع، باقى الأدوار على مساحة 1350 مترًا مربعًا لكل دور تمثل 15% من المساحة الإجمالية للمشروع.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار