Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

إيت للتطوير وجاب الله جروب توقعان عقد إدارة وتشغيل Revolve Mall مع شركة Mission 235

وقعت شركتا إيت للتطوير العقارى وجاب الله جروب عقد ادارة وتشغيل مع شركة Mission 235 لإدارة وتشغيل مشروع Revolve Mall بمنطقة المستثمرين الشمالية بالقاهرة الجديدة باستثمارات تتخطى  2.5 مليار جنيه.

وقال محمد عبدالفتاح المدير التنفيذي لشركة إيت للتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف من التعاقد تقديم مشروع غير مسبوق من جميع النواحي سواء الهندسية أو التشغيلية بما يحقق مكاسب للذين يبحثون عن فرص استثمارية.

وأشار إلى أنه وفقا للخطة الموضوعة من الدولة فى ملف تصدير العقار الذى يساهم بشكل كبير فى انتاج ما يقرب من 20 % من الناتج المحلى المصرى فالشركة قامت بتنفيذ ما يقرب من 80 % من المشروع لتلبية احتياجات العملاء الذين يبحثون عن فرص استثمارية واعدة سواء مصريين او غير مصريين.

وأكد أن شركة الإدارة سوف تتولي استقدام براندات عالمية للاستثمار في المول.

وكشف عن  توجه الشركة فى تحقيق رغبات العملاء فى توفير وحدات مناسبة ومتنوعة تضاهى كبرى المشروعات والمنتجات العقارية، وذلك من خلال التوقيع مع كيان كبير مثل مجموعة جاب الله جروب.

BloomGif

وأوضح أن مشروع  Revolve Mallعبارة عن مول إداري تجاري فندقي، يقام على مساحة 15 ألف متر مربع، بمنطقة المستثمرين الشمالية، ويضم 245 وحدة،  60% منها بيع و40% إيجار أما الإدارى 146 وحدة مقسمين 73 وحدة فى كل دور والفندقى 62 مفتاح

وأكد عمر السعداوي رئيس مجلس إدارة شركة إيت للتطوير العقاري، مواصلة خطة الشركة فى التوسع فى محفظة مشروعاتها العقارية فى السوق المصري من خلال الإعلان عن مشروع Revolve Mall.

تقوم جاب الله جروب بتنفيذ أعمال الإنشاءات والمقاولات، حيث نجحت حتى الآن فى تنفيذ ما يقرب من 80% من أعمال الإنشاءات بالمول.

ومن جانبه قالت حنين جاب الله عضو  مجلس إدارة مجموعة جاب الله جروب، إن مشروع  Revolve Mall يعتمد على أحدث تكنولوجيات الذكاء الإصطناعي والتكنولوجيات العالمية الصديقة للبيئة، والتكنولوجيات الخضراء، كما تعتمد أفضل الخامات، والتصميمات الأحدث، بالإضافة إلى أحدث وسائل الأمان الصناعي.

وقالت تقي هشام ن المشروع يقدم عدداً من الخدمات الخاصة بأعمال التصميمات المعمارية والتصميمات الداخلية وتصميم اللاند سكيب وكافة أعمال التشطيبات بجانب التشييد والبناء كنوع من التنوع والتميز لتحقيق التكامل فى مجال البناء والتشييد وفقا لأعلى المعايير المواصفات الحديثة للبناء والتى تتماشى مع فكرة التنمية المستدامة وإنشاء مبانى ذكية صديقة للبيئة وفقا لاستراتيجية وتوجهات الدولة.

ورحب  المهندس لؤي يوسف رئيس مجلس ادارة شركة الادارة والتشغيل Mission 235، بالتعاون مع شركتي إيت للتطوير العقاري وجاب الله جروب بما لهما من مكانة مرموقة في السوق المصري مؤكدا أن التعاقد يشمل عمل كافة الدراسات التسويقية والبيعية للمشروع، مع وضع التصميم الهندسي القابل للتشغيل، ووضع خطة توزيع الأنشطة، وخطة التسكين والتأجير، وخطة إدارة المشروع، مع عمل وضع دليل للتشغيل.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار