Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أوراسكوم للتنمية تعين وائل اللواتي رئيسا تنفيذيا لوجهاتها في سلطنة عُمان

أعلنت مجموعة أوراسكوم للتنمية القابضة عن تعيين المهندس وائل اللواتي في منصب الرئيس التنفيذي الجديد لشركة موريا، والتي تضم مشروعي جبل سيفا وهوانا صلالة.

سيتولى اللواتي مسؤولية وضع خطة الأعمال لوجهات المجموعة في سلطنة عمان، بما في ذلك قيادة الاستراتيجية الشاملة بما يتماشى مع توجهات أوراسكوم للتنمية، وتنفيذ المشروعات وفقاً لخطط العمل السنوية وتبني أفضل الممارسات في هذه الوجهات. بالإضافة إلى ذلك، سيكون عضوًا أساسيًا في اللجنة التنفيذية لشركة أوراسكوم للتنمية، تحت قيادة الرئيس التنفيذي للمجموعة، عمر الحمامصي.

وحقق اللواتي نجاحات بارزة في العديد من القطاعات والتي تشمل السياحة والعقارات وغيرها، فضلاً عن تقلده العديد من المناصب القيادية والتي تتضمن منصبه كرئيس تنفيذي للشركة العمانية للتنمية السياحية «مجموعة عُمران»، ومؤسس شركة الموج، حيث قاد أول شركة تطوير سياحي وعقاري متكامل في سلطنة عُمان. وكان اللواتي مديراً تنفيذياً للعمليات في إحدى شركات الاستشارات العقارية، وتولى الإشراف على التوسع الدولي في شركة داماك العقارية. بالإضافة إلى ذلك، كان عضواً في مجلس إدارة شركة موريا من 2008 حتى 2015. كما يتضمن سجله المهني انضمامه كعضو في برنامج القيادات العربية الشابة، وعضو مجلس إدارة أكاديمية الشرق الأوسط للقيادة. وقد سبق له الانضمام في مجالس إدارة جمعية المهندسين العمانية والجمعية العمانية للمقاولين، وقد عزز اللواتي شهادته الهندسية بشهادة من جامعة كورنيل في التطوير العقاري بالإضافة الى دورات في جامعة هارفارد ومعهد INSEAD ومعهد الدولي للتنمية الإدارية (IMD)

BloomGif

قال عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي لمجموعة أوراسكوم للتنمية: أرحب بوائل اللواتي كرئيس تنفيذي لشركة موريا ووجهاتنا بسلطنة عمان. وأنا واثق من أن شغف وائل في هذا المجال وقدرته على القيادة سيفتح فصلاً جديدًا من النمو لوجهاتنا جبل سيفا، وهوانا صلالة. وأكد على جدارة اللواتي بهذا المنصب كونه يتمتع بخبرة غنية تدفعه لمواصلة هذا النجاح، بما يضمن الارتقاء نحو النمو والتوسع بجبل سيفا وهوانا صلالة.

وأعرب وائل اللواتي، الرئيس التنفيذ ي لشركة موريا، بالشراكة مع شركة أوراسكوم للتنمية القابضة، عن سعادته بمنصبه الجديد بشركة أوراسكوم للتنمية، وقيادة وجهاتها بسلطنة عمان قائلاً: إن مشروعي جبل سيفا وهوانا صلالة من أكبر الوجهات السياحية المتكاملة بسلطنة عمان ومن أكثر المشروعات حرصاً على تنمية المجتمع. وأؤمن بقدراتنا على اغتنام الفرص وتحقيق المزيد من النجاح والنمو في سلطنة عمان لنقدم الأفضل لعملائنا وشركائنا، بما يضمن تحقيق مستقبل واعد.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار