Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

اللجنة الفنية لمؤتمر وزراء التعاونيات الأفارقة تنهي فعالياتها بمشاركة جي في للاستثمارت

أثنى سيمون كيبرونو شيلوجى وزير التعاونيات وتنمية الأعمال متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة فى الحكومة الكينية على مشروع العاصمة الادارية الجديدة ومشروعات الإسكان التي تقوم بها الحكومة المصرية والهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، وأبدى رغبته في زيارة مصر للاطلاع على هذه التجربة النموذجية والاستفادة منها.

كما أعرب الوزير على هامش الاجتماع العاشر للجنة الفنية لمؤتمر وزراء التعاونيات الأفارقة، الذي انعقد في العاصمة الكينية نيروبى فى الفترة من 22-24 مايو الجاري، عن استعداده لنقل التجربة الكينية فى إنشاء قواعد بيانات الأنشطة التعاونية، فضلاً عن التعاون في مجالات الائتمان والبنوك والجامعات والتعليم والزراعة والثروة الحيوانية ومصايد الأسماك، موضحًا أن حجم أعمال التعاونيات يمثل 40% من حجم اقتصاد البلاد، وتسهم في تحسين الأحوال المعيشية لقطاعات عريضة من الشعب الكينى. كما تمنى النجاح والتوفيق لوزير الإسكان المصري في منصبه المهم كرئيس مجلس وزراء التعاونيات الأفارقة.

من جانبه عبر شريف حموده رئيس مجلس إدارة جي في للاستثمارات ونائب رئيس المنظمة الأفريقية للتعاونيات الزراعية عن سعادته بالشراكة الاستراتيجية مع الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، وأبدى سعادته بالنجاح الدولي الذي تحققه الهيئة علي الصعيد الأفريقي والدولي.

تأسست شركة جي في للاستثمارات في عام 2019 وتهدف إلى التركيز على التنمية العقارية المستدامة، ولديها محفظة متنوعة من المشروعات في القاهرة والإسكندرية وبورسعيد وطنطا والساحل الشمالي.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار