Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة ASUS ROG تطلق منتجات جديدة خلال معرض CES 2023

أعلنت شركة ASUS Republic of Gamers ROG اليوم الأربعاء، عن مجموعة واسعة من المنتجات التي تركز على الأداء خلال حدث الإطلاق الافتراضي لـ For those who dare في معرض CES 2023.

كما أعلنت الشركة عن عروض أولية متعددة للمنتجات، بما في ذلك شاشات العرض السريعة والمذهلة، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة القوية المزودة بأحدث المعالجات والرسومات، وأجهزة الراوتر الأسرع من أي وقت مضى، ومجموعة متنوعة من الأجهزة الطرفية لإكمال إعدادات الألعاب التي بلغت حدها الأقصى.

تتضمن هذه المجموعة الواسعة من الابتكارات شاشات الألعاب ROG Swift Pro PG248QP و ROG Swift OLED PG27AQDM ؛ لوحة مفاتيح الألعاب ROG Azoth ؛ وحدة تحكم ROG Raikiri Pro للكمبيوتر الشخصي؛ كرسي الألعاب ROG Destrier Ergo ؛ سطح المكتب ROG G22CH للألعاب.

وتعمل ROG خلال العام الجاري على تطوير تشكيلة ألعابها لدفع الأداء إلى ما وراء الحدود، تشمل الإضافات الجديدة التي تم تقديمها خلال الحدث حواسيب الألعاب المحمولة من سلسلة Strix Scar و Strix G ، في إصدارات 16 و 17 و 18 بوصة.

وقدمت ROG جهاز Zephyrus M16 GU604 الجديد ، المزود بشاشات ROG Nebula HDR و AniMe Matrix ™ ، بالإضافة إلى Zephyrus G16  GU603 و Zephyrus G14 GA402.

من ناحية تعدد الاستخدامات ، قامت ROG بتحديث ROG Flow X16 GV601 و Flow X13 GC33 و Flow Z13 GZ301 – وكلها متوافقة مع ROG XG Mobile GPU للحصول على قوة إضافية.

تأتي أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة فائقة التنوع والمثيرة للإعجاب هذه بتنسيق مضغوط للغاية تم تصميمه للتكيف، مما يوفر أفضل مزيج من الأداء وإمكانية النقل.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار