Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

لاند مارك صبور تتجه للاستثمار في الساحل الشمالي بالتعاقد على 185 فدان

بكر بهجت

وجهت شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري LMD، بوصلتها نحو الساحل الشمالي، حيث حصلت الشركة قطعة أرض جديدة مساحتها 185 فدان، وفق المهندس عمرو سلطان، العضو المنتدب للشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية»، التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن الشركة وقعت بالفعل عقود الأرض.

وأضاف، أن الشركة تعمل حاليا على الدراسات الخاصة بالمشروع والتصميمات، وسيتم الإعلان عن تفاصيله فور الانتهاء من تلك الخطوات، والتي ستشمل أيضا تحديد القيمة الاستثمارية للمشروع، والأنشطة التي سيتضمنها.

وتعمل شركة لاند مارك صبور، على مشروع «ون ناينتي» 1 ninety والذي تقيمه بنشاط سكني متكامل في القاهرة الجديدة بالقرب من الطريق الدائري على مساحة 82 فدانًا، وتتنوع الوحدات بين المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والوحدات السكنية والمرافق والخدمات.

وخلال الأشهر الماضية، وقعت شركة لاند مارك صبور LMD عقود قطعة أرض جديدة مساحتها 600 فدان في منطقة شرق القاهرة، وتحديدًا شمال مدينة الرحاب، وتخطط لإعلان تفاصيل المشروع الذي سيقام على تلك الأرض خلال الفترة المقبلة.

وقالت مصادر حينها لنشرة بلوم العقارية، إنه من المتوقع أن تدخل في شراكة مع إحدى الشركات الخليجية، وذلك لإطلاق مشروع سكني متكامل، لافتة إلى أنه حتى الآن لم يتم الاتفاق بصورة رسمية على الشراكة، إلا أنه تم عقد أكثر من جلسة بين الجانبين خلال الفترة الماضية.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار