Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

صندوق المصريين في الخارج يبدأ أول مشروعاته في هليوبوليس مع مصر للطيران

اعتمد مجلس إدارة صندوق المصريين في الخارج التابع لشركة أودن للاستثمار، قرار الدخول في شراكة مع شركة مصر للطيران على أرض في منطقة هليوبوليس، وفق فتح الله فوزي عضو مجلس إدارة الصندوق في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أنه من المخطط إقامة مشروع سكني على الأرض.

وأضاف فوزي أن الأرض مساحتها محدودة، وسيتم المشروع نحو 30 عمارة سكنية، وذلك ضمن خطة الصندوق للعمل في ذلك النشاط، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يتم إسناد المشروع لمطورين تكون مهمتهم تنفيذ المشروع تحت مظلة الصندوق.

تأسست شركة وثائق صندوق استثمار المصريين للاستثمار العقارى «صندوق المصريين للاستثمار العقاري»، كشركة مساهمة مصرية، في أكتوبر عام 2016، وتم إدراج أسهم الشركة في البورصة المصرية في 25 مارس عام 2018.

يبلغ رأس المال السوقي للشركة 220 مليون جنيه، ويتمثل النشاط الأساسي الذي تأسست من أجله شركة وثائق صندوق استثمار المصريين للاستثمار العقارى في توفير وعاء استثماري مناسب لراغبي الاستثمار العقاري سواء كانوا أفراد أو مؤسسات، ممن يرغبون في الاستثمار العقاري.

وعقب بدء التداول على أسهم الصندوق في البورصة المصرية قبل 4 أعوام، قال هاشم السيد الرئيس التنفيذي لصندوق المصريين العقاري، رئيس مجلس إدارة شركة المصريين في الخارج، إن إدارة «الصندوق» بصدد الدخول في 4 مشروعات عقارية جديدة بالقطاع التجاري والفندقى، فضلا عن مشروعات المعادى باراديس.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار