Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

صروح تستثمر 11 مليار جنيه في 3 مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة

تستثمر شركة صروح العقارية نحو 11 مليار جنيه، في 3 مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفق عادل كمال، رئيس القطاع التجاري بالشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن الشركة تخطط للتوسع في عدة مناطق خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف كمال أن الشركة تعمل على مشروع انترادا السكني، على مساحة أكثر من 300 ألف متر مربع، كما تعمل الشركة على مشروع انترادا أفينيو التجاري، ومشروع سيتاديل التجاري الإداري، لافتا إلى أن الشركة بدأت في الفترة الحالية البحث عن أراضي جديدة خارج العاصمة لإطلاق مشروعات جديد.

وبداية العام الجاري وقعت شركة عقد أعمال مقاولات مع شركة ريدكون -أسبانيا لإستكمال أعمال الإنشاءات بالمرحلة الأولى من مشروع «انترادا»، وذلك بعد مناقصة طرحتها صروح و كان اختيار شركة ريدكون بناء على أسس عديدة منها سابق التعاون الناجح بين الشركتين بنفس المشروع.

وقال المهندس إسلام خميس الرئيس التنفيذي لشركة صروح، أن شركة «ريدكون – أسبانيا»، ستتولى تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الإنشاءات فى مشروع «انترادا»، موضحا أن قيمة التعاقدات الموقعة بين الشركتين بلغت ما يقرب من 200 مليون جنيه، وأن أعمال تجهيزات الموقع بدأت بالفعل.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار