Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ريدكون للمراكز التجارية تخطط للحصول على قرض مشروع جولدن جيت خلال أسابيع

تخطط شركة ريدكون للمراكز التجارية والإدارية، التابعة لشركة ريدكون للتعمير، للحصول على القرض الذي يجري التفاوض عليه مع 4 بنوك والخاص بمشروع جولدن جيت الذي تقيمه في التجمع الخامس، خلال أسابيع، وفق هشام موسى الرئيس التنفيذي للشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم».

وأضاف أن القرض سيتم توجيهه بالكامل إلى إنشاءات المشروع، وذلك للانتهاء منه وفق الجدول الزمني، لافتا إلى أن المشروع يقام على مرحلتين، على مساحة 160 ألف متر مربع، المرحلة الأولى منه منقسمة إلى جزئين، انتهت الشركة حتى الآن من نحو 50% من إنشاءات الجزء الأول على أن يتم إنهاءه بالكامل نهاية العام الجاري، وبالنسبة للمرحلة الثانية فسيتم إنشائها خلال عامي 2024 و2025.

وتشمل المرحلة الأولى تطوير مساحة 128 ألف متر مربع وتضم 25 مبنى، ثم سيتم تطوير المرحلة الثانية، ومساحتها 32 ألف متر مربع، وتشمل مبانى تجارية وإدارية ومبانى تجارية فقط بمساحة بنائية إجمالية تبلغ 32 ألف متر مربع.

وتابع أن الشركة وقعت حتى الآن عقود مع 18 علامة تجارية عالمية لتكون موجودة في المشروع، والذي سيبدأ تشغيله خلال العام المقبل، بحسب الجدول الزمني الذي حددته.
وبحسب ما تم نشره سابقا، فإن البنك الأهلى المصرى يتولى إدارة وترتيب القرض الذى تسعى الشركة للحصول عليه للمساهمة فى التكاليف الاستثمارية لمشروع جولدن جيت بالتجمع الخامس بإجمالى تكلفة استثمارية تتجاوز 20 مليار جنيه استطاعت الشركة إنفاق نحو 2.5 مليار جنيه.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار