Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة TLD تعتزم تسليم 350 وحدة في مشروع أرمونيا وتدرس إجراء عملية توريق

بكر بهجت
تعتزم شركة TLD، تسليم 350 وحدة في مشروع أرمونيا الذي تنفذه في العاصمة الإدارية الجديدة، خلال العام الجاري، وفق المهندس عمر الطيبي الرئيس التنفيذى لقطاع التشغيل، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن تلك التسليمات تمثل المرحلة الأولى من المشروع.

وأضاف عمر الطيبي، أن الشركة لديها نية للاستفادة من التسليمات المقررة في إجراء عملية توريق، وهو أمر لا يزال تحت الدراسة، ويتوقف على الاحتياجات المالية للشركة، لافتا إلى أن الشركة تركز خلال العام الجاري على ملف الإنشاءات، وتعتزم ضخ مليار جنيه، بحسب عقود المقاولات التي أبرمتها.

وتابع أن الشركة وقعت عقود مقاولات كافة الوحدات التي تم بيعها، وهي تسير في خطتها الإنشائية بحسب الجدول الزمني الذي وضعته، مشيرا إلى أن الخطة البيعية خلال العام الجاري ستكون أكثر حذرا وتحوطا، في ظل الوضع الحالي للسوق.

وعن تعامل الشركة مع ارتفاع التكلفة، كشف عمر الطيبي أن الشركة رفعت الأسعار بواقع 45% خلال العام الماضي، لمواجهة الزيادات التي طرأت على التكلفة، منها 30% خلال شهر يناير 2022، ثم 15% موزعة على باقي شهور العام، ولا تزال حاليا في مرحلة الدراسة لخطة التسويق والتسعير للعام الجاري، متوقعا أن تقل قيمة المبيعات المستهدفة بالعام الجاري عن مليار جنيه.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار