Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

رئيس البريد: الهيئة تقدم خدماتها لنحو مليون عميل يوميا

قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة هيئة البريد، إنه يتردد على البريد أكثر من مليون عميل يوم على جميع مكاتب البريد حول الجمهورية، مضيفا أنه لدينا 4300 مكتب فى جميع أنحاء الجمهورية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى عبر برنامجها صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أن البريد لدية أكثر من 24 مليون عميل، ونقدم جميع الخدمات الحكومية بجميع فروع البريد حول أنحاء الجمهورية.

وتابع أن البريد سيقدم مع بداية العام 2023 لأكثر من 6 مليون مواطن يتلقون المعاش بالبريد، وتم تخصيص لهم ميزة الأقتراض بدون فوائد وعلى مدة 3 أشهر، مضيفا أن البريد يقدم تمويل متناهى الصغر لمشروعات الشباب.

وأوضح أننا نسعى دائما للتوسبع قاعدة تقديم الخدمة للمواطنين، مضيفا أن هيئة الاستثمار ومجلس الوزراء ينظروا للبريد أنه شريك فى أى نجاح بالدولة.

وتابع أن هيئة البريد تختلف عن البنوك العاملة فى مصر تستطيع توظيف أموالها فى الاقراض ولكن البريد المصرى لا يقرض ولكن يستثمر فى الشركات ولدينا أكبر الشركات فى الاستثمار.

وأوضح أن البريد متعاقد على تدريب الزملاء مع البنك المركزى والمعهد المصرفى، تم تقديم أكثر من 80 ألف دورة تدريبية للموظفين التى يصل عددهم أكثر من 40 ألف موظف.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار