Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

إي سيستماتيك تتعاقد مع كورلوجيك لإطلاق منصة عقارية في مصر برأسمال 500 مليون جنيه

البطراوي: استثمار 100 مليون دولار في عدة أسواق عربية عبر شركة DSP Dubai

وقعت شركة إى سيستماتيك E Systematic Egypt اتفاقية شراكة مع شركة كور لوجيك CoreLogic العالمية، المتخصصة في البرمجيات العقارية في العالم، لبناء منصة مصر العقارية ماتركس إم إل إس Matrix MLS للسوق العربي بأكمله بداية من مصر.

وقال أحمد البطراوي، رئيس مجلس إدارة إي سيستماتيك إيجيبت، إن منصة ماتركس إم إل إس العقارية التي ستنطلق من مصر من المخطط أن تكتمل ويتم تدشينها بالكامل بحلول شهر أبريل من العام الحالي برأس مال معتمد قدره 500 مليون جنيه وبزيادة قدرها 500 مليون اخري في عام 2024، وسيتم إدارتها وتشغيلها حصرياً بواسطة شركة E Systematic Egypt وتتحرك الشركة فى أسواق جدة، والرياض، ودبي، وقطر، وأبوظبي.

وأضاف أن المنصة الجديدة سيكون لها دورا كبيرا في تحقيق كافة الأهداف المرجوة من السوق العقاري العربي والمصري في البيع والشراء، والتسجيل والاستثمارات وتصدير العقار وتنشيط السوق وظبط الحركة وتشجيع كبار المستثمرين في الخارج على الاستثمار في مصر من خلال منصة عالمية صممت بأعلى الإمكانيات والتقنيات لضمان المصداقية التامة وضمان المعلومات.

BloomGif

وتابع أن استخدام الحلول الرقمية في القطاع العقاري بات محوراً هاماً في ظل التطورات الكبيرة التي يشهدها السوق العقاري في الأعوام الأخيرة.

ومن المقرر أن يتم استثمار نحو 100 مليون دولار في هذه الأسواق العربية من خلال شركة DSP Dubai والمملوكة  لرجل الأعمال احمد البطراوي والتي تمثل رأس مال الشركة وهو ما ستعمل من خلاله المنصة على خدمة ومساعدة مئات الآلاف من الشركات العاملة في قطاع السوق العقاري والمستهلكين يوميا.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار