Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أمان القابضة وطاقة عربية تؤسسان شركة جديدة لرقمنة المعاملات المالية

دخلت شركة أمان القابضة، التابعة لمجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية، في تعاون مع شركة طاقة عربية بغرض تأسيس شركة جديدة تعمل على رقمنة مختلف المعاملات المالية فى قطاع الطاقة .

وبحسب بيان شركة أمان القابضة فإن حصة شركتي «أمان القابضة» و«أمان لتكنولوجيا المدفوعات» في الشركة الجديدة تبلغ حوالى 51%، بينما ستساهم شركة طاقة عربية التابعة لمجموعة القلعة للاستشارات المالية بنسبة 49%.

وستبدأ الشركة الجديدة عملياتها بحلول منتصف العام الجاري، بعد الحصول على كافة التراخيص اللازمة من الجهات المعنية فى مصر، وستختص بخدمات الدفع الإلكتروني لكافة عملاء قطاع الطاقة بأنحاء الجمهورية؛ لا سيما عملاء شركة «طاقة عربية»، كما ستعمل على رقمنة خدمات قطاع الطاقة المصري والاستعانة بأحدث التقنيات لتعزيز الخدمات ومستوى الأداء.

BloomGif

وقال مدحت خليل، رئيس مجلس إدارة شركة أمان القابضة ومجموعة راية القابضة، إن الشركة الجديدة ستتبنى أحدث تقنيات رقمنة المدفوعات لخدمة قطاع الطاقة، مما سيُحدث فارقًا ملموسًا على مستوى الخدمات المقدمة وفعالية العمليات.

وقالت باكينام كفافي، العضو المنتدب التنفيذي لشركة طاقة عربية، إن التعاون الجديد مع راية يعد انطلاقة من شأنها إحداث تحول بارز على مستوى الخدمات المقدمة لعملاء الشركة الذين يزيد عددهم عن 2 مليون عميل.

وأضافت كفافى إن هذا التعاون يهدف بالأساس إلى تطوير منظومة مدفوعات الطاقة، وطرح خدمات مبتكرة ومتميزة للعملاء تتماشى مع أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، فضلاً عن تقديم تجربة رائدة في السوق المصري.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار