Bloom Gate -بوابة بلوم

كايرو فستيفال سيتي مول يستضيف معرض ديارنا للعام الثالث

بالشراكة مع بنك الإسكندرية ومؤسسة ساويرس للتنمية والاتحاد الأوروبي

استضاف كايرو فستيفال سيتي مول، معرض ديارنا للحرف اليدوية للعام الثالث على التوالي.

وحظى المعرض هذا العام بدعم من وزارة التضامن الاجتماعي، ومبادرة بنك الإسكندرية في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات إبداع من مصر، ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية – مما يوفر فرصة لدعم العارضين والحرفيين لإبراز مواهبهم والمساهمة في تعزيز قدراتهم والمنتجات في مجال الحرف اليدوية في جميع أنحاء مصر والذي استمر من 23 فبراير إلى 11 مارس.

منذ إنشائه في عام 1964، يعد معرض ديارنا للحرف اليدوية من أقدم وأعرق المعارض لدعم الحرف اليدوية والحفاظ على الفنون التقليدية من الانقراض، ويمثل قيمة اقتصادية وتراثية وثقافية، بالإضافة إلى ذلك يلعب المعرض دورًا مهمًا في دعم صناعة الحرف اليدوية في مصر من خلال الترويج للمنتجات اليدوية ومواهب الحرفيون ومئات الآلاف من الأسر المنتجة في جميع أنحاء البلاد.

ضم المعرض 400 عارض وركز على زيادة الاستقلال الاقتصادي بين ذوي الاحتياجات الخاصة. واحتفل المعرض أيضًا بالمواهب المحلية ونشر الوعي حول المبادرات البيئية.

جاء المعرض هذا العام تحت شعار اللي بني مصر كان في الأصل حرفي لعرض المنتجات الفنية والحرفية الفريدة من واحة سيوة والحرفيين اللاجئين.

قالت هبة عبد الله، رئيس قسم التسويق في كايرو فستيفال سيتي مول: نلتزم في كايرو فستيفال سيتي مول بتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية الهادفة في المناطق التي نعمل فيها. ونهدف إلى تسليط الضوء على المواهب المصرية ودعمهم بالموارد اللازمة للتنمية والتطور على الصعيد المهني.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا