Bloom Gate -بوابة بلوم

سكاي أبوظبي تطلق ثاني مشروعاتها في العاصمة الإدارية كابيتال أفنيو بنشاط تجاري

أطلقت شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري -الذراع العقاري لمجموعة دايموند الإماراتية- ثاني مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة «كابيتال أفنيو» Capital Avenue، والذي تقيمه بنشاط تجاري، على مساحة أكثر من 21 ألف متر مربع.

وفي بيان للشركة، قال عبد الرحمن عجمي الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبو ظبي، إن إطلاق مشروع Capital Avenue مطلع عام 2022، يأتي للتأكيد على التزام الشركة بخطتها المعلنة، وساهم نجاح مشروعنا الأول Residence Eight بجانب الدعم من الحكومة المصرية في تسريع وتيرة تنفيذ خططنا بزيادة استثمارات الشركة في مصر.

وأضاف أن ذلك يأتي بعدما لمست الشركة تطورًا واضحًا في مؤشرات الاقتصاد المصري، وتوقعات المؤسسات الدولية الكبرى بتحقيقه أداء إيجابي الأعوام المقبلة.

BloomGif

وأضاف المهندس عبد الرحمن العجمي أن شركة سكاي أبو ظبي تستهدف من إطلاق مشروع Capital Avenue تغطية الفجوة في الطلب على المشروعات متعددة الاستخدام خاصة في منطقة شرق القاهرة، كما يأتي تماشيًا مع التوقعات بزيادة الطلب على هذه النوعية من المشروعات مع انتقال الحكومة للعمل من العاصمة الإدارية الجديدة.

من جانبه قال مصطفى صلاح الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بالشركة، إن سكاي أبوظبي تخطط لبدء تسليم أولى وحدات مشروع Capital Avenue، خلال الربع الثالث من عام 2025 لتحافظ الشركة على مسارها في إطلاق وبدء تنفيذ المشروعات.

وتابع أن الشركة ستستغل في ذلك ما تمتلكه الشركة الأم «دايموند» من خبرة ضخمة في تطوير مشروعات كبرى متنوعة بدولة الإمارات العربية المتحدة بحجم استثمارات بلغ مليار دولار.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار