Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

رئيس بنك مصر بالإمارات يعلن عن شهادات ادخار بعوائد تتجاوز 17%

قال خالد البيلي الرئيس التنفيذي بنك مصر بالإمارات العربية المتحدة، إن عملاء البنك يتمتعون بمختلف الخدمات للأفراد مثل فتح وإدارة الحسابات، التحويلات المالية والتمويل العقاري. بالإضافة لخدمات الشركات المتعددة وذلك عن طريق فروع البنك فى أنحاء الإمارات.

وأكد خلال زيارة السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج لبنك مصر الفرع الرئيسي في دبي، أن عملاء البنوك الوطنية من أبناء الجالية المصرية في الإمارات يمكنهم أيضًا الاستفادة من خدمات بنك مصر بفروعه المختلفة في أنحاء الإمارات، وفقا لبروتوكول التعاون بين البنوك الثلاثة، مشيرًا إلى أن البنك أتاح شهادات ادخار بعوائد تتجاوز 17%، وهو ما يمثل استفادة كبيرة للمواطنين.

وأشادت السفيرة سها جندي بالتنسيق الدائم وبجهود الأستاذ محمد الأتربي رئيس بنك مصر ورئيس اتحاد البنوك الوطنية، واتاحة كافة الخدمات لعملاء البنك من أبناء الجالية المصرية هناك، مثل فتح وإدارة الحسابات، التحويلات المالية والتمويل العقاري بضمان الودائع، وخطط التمويل العقاري بتسهيلات بنكية متميزة لعملاء البنك، بالإضافة لخدمات الشركات المتعددة.
وأثنت وزيرة الهجرة سها الجندي علي تفوق فروع بنك مصر فى أنحاء الإمارات والمتواجدة منذ ما يزيد عن 40 عاما، مثمنة التميز في الأداء المصرفي للبنوك الوطنية، وتدعيم العلاقات الاقتصادية والمالية بين البلدين، حيث يحرص البنك على تقديم خدماته من خلال 4 فروع في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيتم افتتاح الفرع الخامس قريبًا في business-bay قلب منطقة المال والأعمال ليكون أحد أكبر الفروع لخدمة المصريين بالخارج.
ووجهت السفيرة سها جندي الدعوة للمصريين بالخارج في الاستفادة من الشهادات الادخارية الدولارية التي تقدمها البنوك الوطنية بفائدة غير مسبوقة، مشيدة بخطط التوسع في الخارج لتسهيل فتح حسابات لمواطنينا ، مثمنة جهود المصريين بالخارج في دعم الاقتصاد الوطني ودورهم في توفير العملة الصعبة وزيادة التحويلات.
وأوضحت وزيرة الهجرة أهمية ما يحدث من تطور مرتبط بالتوسع في التسهيلات الإليكترونية المقدمة لتيسير تحويلات المصريين بالخارج بجانب التنسيق والتعاون مع الجهات المختصة لتيسير وصول التحويلات إلى الأسر داخل الوطن في القرى والنجوع، ضمن خطط التحول الرقمي للدولة المصرية، عبر التنسيق بين البنوك الوطنية وهيئة البريد المصرية وشركات الخدمات المالية في مصر.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار