Bloom Gate -بوابة بلوم

دار الخبرة للاستثمار تتعاقد مع 100 شركة على تسويق مشروعات جديدة بعدة مناطق

دينا حسين

تعاقدت شركة دار الخبرة للاستثمار العقاري، مع نحو 100 شركة على تسويق مشروعاتهالساحلا، خلال الفترة الماضية، وذلك في إطار استراتيجية الشركة التوسعية للوصول بمبيعاتها خلال العام الجاري إلى نحو 5 مليارات جنيه، وفق المهندس خالد بهيج رئيس مجلس إدارة الشركة في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم».

وأضاف بهيج أن ما يقارب نحو 20% من المشروعات التي يتم تسويقها تقع في العاصمة الإدارية الجديدة والتي باتت تستحوذ على النصيب الأكبر من الطلب في السوق، يليها غرب القاهرة والساحل الشمالي والعين السخنة، لافتا إلى أن الشركة وصلت بمبيعاتها خلال الأشهر الست الأخيرة من العام الماضي، إلى نحو مليار جنيه.

وقبل أسبوعين دخلت شركة دار الخبرة للاستثمار العقاري في تحالف يضم 7 شركات تتنوع أنشطتها بين التسويق والتطوير والاستشارات، يضم إلى جانب شركة RED شركات: أب ستيت، ولاند بانك، ومصر العقارية، وكيان، وذا ميديتور، وإيرا مصر.

ويخطط التحالف لإطلاق سلسلة معارض RED Expo، في عدة مناطق داخل مصر، والذي انطلقت أول نسخة منه الشهر الماضي، وأكد بهيج أن التحالف يركز على كافة المناطق وليست منطقة بعينها، وذلك في ظل الطفرة العمرانية التي تشهدها مصر حاليا.

الرابط المختصر